المحتوى الرئيسى

مدرب الأبيض يكشف أهمية المشاركة في كأس ملك تايلاند

03/22 17:47

أكد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن مشاركة الأبيض في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية تعتبر في غاية الأهمية؛ كونها تأتي ضمن التحضيرات لنهائيات كأس آسيا 2019.

وقال زاكيروني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأبيض مع سلوفاكيا في المباراة الافتتاحية للبطولة، إن منتخب الإمارات يدخل البطولة بأهداف واضحة تتمثل في منح الفرصة أمام العناصر الشابة المنضمة حديثاً إلى جانب العناصر التي غابت عن صفوف المنتخب خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة، وعدم اكتمال الجاهزية أمثال ماجد حسن وعامر عبدالرحمن وأحمد العطاس وأحمد خليل وغيرهم.

بن غليطة يُعلق على استبعاد عموري ومبخوت من منتخب الإمارات

وأضاف:" هدفنا أيضاً تحقيق الانسجام بين جميع الأطراف داخل المنتخب والتعود على طريقة وأسلوب اللعب، ونحن سوف نؤدي بشكل جيد ونسعى إلى تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراتين".

وتابع زاكيروني: "سنواصل العمل بشكل مكثف للمضي قدما في خطة الاستعداد لكأس آسيا، مؤكداً أن هذا التجمع هو الثاني لمنتخب الامارات بعد المشاركة في كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في دولة الكويت.

وواصل المدير الفني لمنتخب الإمارات حديثه عن مباراة الخميس قائلاً: "سنخوض مباراة أمام منتخب متميز وقوي يسعى هو الآخر إلى تجربة عناصر جديدة وشابة، وبالتالي ستكون المباراة قوية، حيث إن كل لاعب سيضاعف من جهده من أجل التمسك بفرصة اللعب والوجود ضمن التشكيلة الأساسية".

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل