المحتوى الرئيسى

«كلنا معاك من أجل مصر» تدعم السيسى بمؤتمر جماهيرى فى أخميم

03/22 16:59

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر لدعم الرئيس السيسى، برعاية النائب محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، والنائب أحمد حلمى الشريف، والنائب أحمد وائل المشنب، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بنادى أخميم الرياضى، لتأييد الرئيس "السيسى"، وحث المواطنين على أهمية النزول والمشاركة، لاستكمال بناء مصر الحديثة، وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن بالداخل والخارج.

حضر المؤتمر المهندس مدحت المدنى، المنسق العام للحملة، والمهندس محمد لبيب، أمين تنظيم الحملة، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج، ولفيف من الشخصيات العامة، ورجال الدين الإسلامى والمسيحى، والعمد والمشايخ، وممثلو جميع أطياف المجتمع السوهاجى، والآلاف من أهالى مدينة أخميم وقراها.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حدادًا على أروح الشهداء من الجيش والشرطة، وتم عرض فيلم تسجيلى عن الإنجازات التى تمت بالمرحلة السابقة فى كل المجالات، وأهم المشروعات العملاقة فى كل القطاعات من طرق ومصانع وإسكان.

وناشد وكيل مجلس النواب ونقيب الأشراف الجماهير النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية للتأكيد على قوة وتلاحم الشعب المصرى بكل فئاته، مضيفًا أن مصر تخوض الآن حربًا ضد الإرهاب الأسود فى سيناء بكل قوة، ولن يتردد أبناء الشعب المصرى فى دعم ومساندة القوات المسلحة بكل قوة، مؤكدًا أن الجميع يقف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة فى هذه الحرب.

وأكد أن الشعب المصرى يعى خطورة المرحلة والمؤامرات التى يسعى لها أعداء الوطن بالداخل والخارج للنيل من مصر واستقرارها، مشيرًا إلى الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، قال النائب أحمد وائل المشنب إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون رسالة قوية للعالم بأن المصريين عازمون على استكمال مسيرة التنمية والبناء التى تشهدها البلاد، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت، مؤكدًا على أهمية الحشد ونزول المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وأكد الحاضرون أن المصريين سيخرجون بكثافة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيسهم، والتأكيد على وحدة الشعب المصرى.

استضافت جامعة سوهاج، اليوم الخميس، الكاتب والمفكر السياسى ثروت الخرباوى، وذلك فى إطار الفعالية التثقيفية الكبري "إيد بإيد.. هنواجه تحدياتنا ونبنى وطنا"، والتى نظمتها الجامعة على مدار يومين، خلال ...

عقد علاء الدين كامل، رئيس مركز ومدينة المطرية بالدقهلية اجتماعًا طارئًا؛ لمناقشة الترتيبات النهائية لسير عملية الانتخابات الرئاسية 2018. حضر الاجتماع مأمور مركز شرطة المطرية، ورئيس فرع شمال البحث ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل