المحتوى الرئيسى

الإعدام لربة منزل قتلت زوجها المعاق بمساعدة عشيقها بالشرقية

03/22 16:38

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علي موسى، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها، إلى مفتي الديار المصرية؛ على خلفية اتهامهما بقتل زوجها المُعاق وإلقاء جثته في ترعة بالصالحية الجديدة، وحددت المحكمة جلسة 18 إبريل المُقبل، للنُطق بالحكم.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة "أ. م. م" 35 سنة، في مياه ترعة "الطاروطي" بالصالحية الجديدة.

وتبين أن المتوفى من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن زوجته "ض. ع. ح" 30 سنة، أبلغت مباحث مركز شرطة فاقوس بتغيبه قبل العثور عليه بـ24 ساعة.

وتبين أن وراء الواقعة زوجة المجني عليه، والتي تبين وجود علاقة غير شرعية تربطها بصديق زوجها المدعو "عادل. ج. ع" نجار، والذي كان دائم التردد على منزلهما من وقت لآخر، خاصةً في غياب زوجها، فيما شاعت سيرتهما بين الأهالي، وقام عدد منهم بتهديد العشيق ومنعه من نزول القرية، فما كان من الأخير إلا أن اتفق مع الزوجة الخائنة على التخلص من زوجها.

ويوم الواقعة اصطحب المتهم صديقه المجني عليه، بدعوى العمل بمدينة الحسينية، وفي الطريق فاجأه بعدة ضربات على رأسه وطعنات متفرقة بأنحاء الجسد، حتى سقط الأخير مضرجًا في دمائه، فحمله المتهم وألقى بجثته في مياه الترعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل