المحتوى الرئيسى

فضائح التحرش الجنسي تصل للبرلمان الروسي

03/22 13:56

توقفت وسائل الإعلام الروسية عن إرسال محررين لتغطية الغرفة الأولى في البرلمان "الدوما"، بعد أن برأت ليونيد سلوتسكي، رئيس لجنة الشئون الخارجية، من مزاعم بالتحرش الجنسي.

وكشفت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، الشهادات المُفصلة عن تصرفات سلوتسكى بشكل غير لائق مع 3 صحفيات خلال السنوات الماضية.

كما اتهمت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، النائب الروسي بالتحرش بها جنسيًا قبل 5 سنوات.

وقالت في استجوابها ضد النائب: "عندما تحرش بي في هذا الوقت لم أكن شخصية معروفة، كنت بأحد مطاعم مدينة سان بطرسبرج وبدأ النائب في قول أشياء لم تعجبني".

وأوضحت الوكالة أن لجنة الأخلاقيات في "الدوما"، أمس الأول الثلاثاء، لم تجد أي مخالفات على سلوك النائب ما أشعل غضب وسائل الإعلام.

فيما أعلنت محطتا "إيكو موسكفي"، و"آر.بي.سي"، وصحيفة "كوميرسانت"، عن عدم إرسال أي محررين للبرلمان لأنه أصبح مكانا غير آمن، بحسب وصفها.

استعدت بعض مدارس منطقة السيدة زينب، التابعة لمحافظة القاهرة، المقرر أن تكون لجانا لإجراء الانتخابات الرئاسية القادمة، لاستقبال الناخبين، بإنشاء استراحات خاصة لهم، لحمايتهم من أشعة الشمس، تحت رعاية حي ...

شهدت انتخابات النقابة العامة لأطباء الاسنان على مستوى الجمهورية، "التجديد النصفى" بالنقابة الفرعية بالإسماعيلية وشمال سيناء، إقبالا متوسطًا. وقال المستشار حمادة حسين صابر، رئيس اللجنة المشرفة على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل