المحتوى الرئيسى

«الصناعات المصرية» يبحث مع وفد إماراتي تعزيز التعاون التجاري

03/22 13:58

استقبل المهندس محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وفدًا رفيع المستوى ممثلًا لحكومة إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف دعم وتعميق العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتشجيع الاستثمار بين الأشقاء بما يحقق التكامل الصناعي والتجاري وتبادل الخبرات، لا سيما في مجالات التكنولوجيا والتدريب وريادة الأعمال.

استهل "السويدي" اللقاء بالترحيب بالوفد في زيارته الأولى للاتحاد، ثم استعرض التطورات التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة من تعظيم البنية التحتية وشبكات الطرق والمناطق الصناعية الجديدة والمشروعات القومية الكبرى، بالإضافة إلى الإصلاحات التشريعية الواسعة والتي تضمنت قانون الاستثمار الجديد، قانون التراخيص، قانون الشركات، قانون الحماية من الإفلاس وغيرها.

وأشار إلى مراكز خدمات المستثمرين الجديدة بوزارة الاستثمار، حيث يمكن للمستثمر إنهاء إجراءات إنشاء مشروعه والحصول على التراخيص في أقل وقت قد يصل إلى يوم واحد ومن مكان واحد.

استعدت بعض مدارس منطقة السيدة زينب، التابعة لمحافظة القاهرة، المقرر أن تكون لجانا لإجراء الانتخابات الرئاسية القادمة، لاستقبال الناخبين، بإنشاء استراحات خاصة لهم، لحمايتهم من أشعة الشمس، تحت رعاية حي ...

شهدت انتخابات النقابة العامة لأطباء الاسنان على مستوى الجمهورية، "التجديد النصفى" بالنقابة الفرعية بالإسماعيلية وشمال سيناء، إقبالا متوسطًا. وقال المستشار حمادة حسين صابر، رئيس اللجنة المشرفة على ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل