المحتوى الرئيسى

مليشيا الحوثي تعتدي بالرصاص على وقفة نسائية أمام منزل صالح

03/22 12:07

تعرضت وقفة لعدد من قياديات ونساء حزب المؤتمر الشعبي العام، الأربعاء، لاعتداء بالرصاص الحي والهراوات من مليشيا الحوثي الإيرانية الانقلابية، في العاصمة صنعاء، ونقل بعضهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت فائقة السيد، الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، قد دعت، مساء أمس الثلاثاء، كل محبي وأنصار الرئيس الإيراني السباق علي عبدالله صالح إلى منزله بصنعاء حاملين الورود للاحتفال بذكرى ميلاده الذي يوافق ٢١ مارس. 

وقال شهود عيان لـ" العين الإخبارية"، إن عددا من النساء حضرن إلى منزل صالح، في شارع الكميم بالعاصمة صنعاء، وذلك من أجل وضع أكليل من الزهور أمام منزله في ذكرى مولده، إلا أن مليشيا الحوثي اعتدت عليهن. 

ووفقا للمصادر، فقد قامت مليشيا الحوثي بإطلاق الرصاص الحي على المسيرة، لإجبارها على التراجع كما تعرضت القيادية وعضوة اللجنة العامة في المؤتمر، فائقة السيد، لاعتداء مباشر من قبل الحوثيين، نقلت على إثره للمستشفى. 

 وحسب مصادر، فقد تم اعتقال عدد من الشباب المنتمين لحزب المؤتمر والذي شاركوا في الوقفة أمام منزل صالح. 

وأثارت الحادثة سخط نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي والذين اعتبروا اعتداء الحوثيين على النساء يؤكد أنها مجرد عصابة وقطاع طرق، ولا تفهم سوى لغة السلاح.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل