المحتوى الرئيسى

تقارير.. توتنهام يحسم مصير مورينيو مع مانشستر يونايتد

03/22 12:01

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

أصبح مصير البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، معلقا على مباراة فريقه ضد توتنهام، 21 أبريل المقبل، بنصف نهائي كأس الإمارات الإنجليزية، بعدما اتخذت إدارة النادي قرارا بإقالته في حالة عدم الفوز بتلك المباراة.

مورينيو يوجه رسالة عاطفية للاعبي مانشستر يونايتد

ويواجه مورينيو موسماً عصيباً مع مانشستر يونايتد، بعدما ودع بطولة كأس رابطة المحترفين من الدور ربع النهائي، ودوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، بالإضافة إلى فقدان فرصة المنافسة على الدوري، لتكون بطولة كأس الإمارات هي الملاذ الأخير لـ"الشياطين الحمر".

وذكرت تقارير إنجليزية نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد غير راضية عن نتائج مورينيو مع الفريق، على الرغم من تجديد تعاقده حتى 2020 في يناير الماضي.

وأوضحت أن ما يزيد من غضب إدارة مانشستر يونايتد هو طريقة تعامل المدرب البرتغالي مع لاعبي الفريق، بدءا من تهميشه للفرنسي بول بوجبا، وعدم الاستفادة من قدرات التشيلي أليكسيس سانشيز منذ انضمامه في يناير الماضي، نهايةً بانتقاده للإنجليزي لوك شو بشكل غير مناسب.

وكانت إدارة النادي الإنجليزي قد أقالت الاسكتلندي ديفيد مويس من تدريب الفريق بعد 10 أشهر فقط من توليه المسؤولية بسبب فشله في الفوز بأي بطولات، قبل أن تطيح بالهولندي لويس فان جال بعد موسمين من تدريبه للفريق بسبب فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فقط قبل تولي مورينيو القيادة الفنية.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل