المحتوى الرئيسى

شركة Vivendi تتخلى رسميا عن فكرة الإستحواذ على شركة Ubisoft - إلكتروني

03/22 11:54

قبل بضع سنوات، تردد بأن شركة Vivendi كانت تحاول الإستحواذ على شركة Ubisoft الرائدة في مجال تطوير الألعاب. ورفضت شركة Ubisoft في نهاية المطاف تسليم نفسها لشركة Vivendi، والآن يبدو أن هذه الأخيرة لن تقوم بالمزيد من المحاولات حيث تأكد رسميا أنها سوف تتراجع بشكل رسمي.

تم الكشف عن ذلك من قبل شركة Ubisoft نفسها حيث يبدو أن شركة Vivendi لن تتخلى فقط عن محاولة الإستحواذ على شركة Ubisoft، ولكنها ستقوم أيضا ببيع جميع حصصها في الشركة والتي يقال بأن قيمتها تبلغ 2.45 مليار دولار أمريكي. ولكن ما يثير السخرية في هذه الصفقة هو أنه من أجل المساعدة في جمع الأموال لإعادة شراء الأسهم من شركة Vivendi، إضطرت شركة Ubisoft إلى طلب مساعدة Tencent التي تملك العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الألعاب، بما في ذلك Riot و Epic Games.

لاحظ أن الصفقة ستكون مؤقتة نوعا ما نظرًا إلى أن الإتفاقية تقول بأن شركة Vivendi لن تحصل على المزيد من الأسهم في شركة Ubisoft خلال الأعوام الخمسة المقبلة. بعد مرور خمس سنوات على ذلك، سيتعين علينا ترقب الوضع لمعرفة ما إذا كانت شركة Vivendi ستحاول الحصول على شركة Ubisoft مرة أخرى. أو ربما تكون Ubisoft منفتحة أكثر حول فكرة الإستحواذ في ذلك الوقت.

Vivendi هي شركة ضخمة تمتلك العديد من العلامات التجارية والشركات تحت مظلتها. وفي وقت من الأوقات كانت تملك Activision و Blizzard Entertainment قبل أن تنفصل عن شركة Vivendi ليصبح إسمها الآن Activision Blizzard.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: شركة Vivendi تتخلى رسميا عن فكرة الإستحواذ على شركة Ubisoft – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل