المحتوى الرئيسى

محدث - أخبار انتقالات برشلونة: تابع سوق اللاعبين في الكامب نو | Goal.com

03/22 10:39

يأمل نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان في حل جميع المشاكل المتعلقة بمستقبله قبل حلول كأس العالم، ويحظى المهاجم الفرنسي باهتمام العديد من برشلونة ومانشستر يونايتد، وقد ارتبط بالانتقال إليهما قبل انطلاق الموسم الحالي وحتى في الشتاء، لكنه لم يستطع ترك الفريق. 

بحسب الديلي ميرور فإن تشيلسي قد دخل السباق على ضم مدافع توتنهام توبي آلديرفايريلد، الذي يعيش موسمه الأخير مع فريقه اللندني بعد توقف مفاوضات تجديد عقده.

ويحظى البلجيكي الدولي باهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، على رأسها مانشستر يونايتد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

أكد كريستيان إيريكسن أنه سعيد جداً بالتواجد في توتنهام، بالرغم من التقارير العديدة التي ربطته بالانتقال للدوري الإسباني.

وذكرت العديد من المصادر إلى أن صاحب الـ26 عاماً يحظى باهتمام كبيري الليجا ريال مدريد وبرشلونة، وأن مدرب المنتخب الدنماركي يرى ضرورة خروجه من السبيرز، إذا ما أراد أن يصبح أحد ألمع النجوم في عالم المستديرة.

بحسب سبورت فإن برشلونة يستعد لتمديد عقد مدافعه توماس فيرمايلين لموسمٍ إضافي، الذي عاد أخيراً لمستواه المعهود بعد سلسلة من الإصابات الذي أثرت عليه، وخاض هذا الموسم 16 مباراة مع الفريق. 

بحسب الصن فإن عمالقة أوروبا مستعودون لجعل محمد صلاح الأغلى في العالم، حيث يحظى المصري بصراع قوي من الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، وأصبح من شبه المؤكد أن ليفربول لن يستطيع الحفاظ عليه على غرار ما حدث مع فيليبي كوتينيو.

وبحسب التقرير فإن الأندية المهتمة بالفرعون مستعدة لدفع حوالي 200 مليون جنيه إسترليني، أي أعلى من قيمة نيمار بمليوني جنيه إسترليني.

صرح مدافع شتوتجارت بينجامين بافارد أن من أحد أحلامه الانضمام لأحد الفريقيين الأوروبيين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة، ويظهر صاحب الـ21 عاماً بمظهر جيد في البوندسليجا، وهذا ما أدى لاستدعائه ضمن قائمة المنتخب الفرنسي في فترة التوقف الدولي الحالية. 

بحسب الجول ديجيتال فإن عثمان ديمبيلي مقتنع بفكرة انضمامه لتشيلسي في الصيف القادم على سبيل الإعارة واستمراره هناك لموسم واحد، وكان الفرنسي الدولي قد التحق ببرشلونة في الصيف الماضي كبديل لنيمار الذي رحل لباريس سان جيرمان، لكن الإصابات المتكررة له حرمته من الظهور بشكلٍ جيد مع الفريق والحصول على مكان أساسي في التشكيل، لذلك فهو مهتماً بالالتحاق بالبلوز على سبيل الإعارة. 

بحسب دون بالون فإن صامويل أومتيتي يبحث بجدية انتقاله لمانشستر يونايتد، ويتطلع صاحب الـ24 عاماً لزيادة راتبه مع برشلونة من 100 ألف جنيه إسترليني إلى 135 ألف جنييه إسترليني، وفي حالة عجز الكتلان عن تلبية طلبه فمن الممكن أن يرتدي قميص الشياطين الحمر الموسم القادم. 

بحسب صحيفة سبورت فإن برشلونة أصبح غير مهتم بالتعاقد مع نبيل فقير نجم ليون، وبعد أن كان الكتلان قد ارتبطوا بالفرنسي الدولي، إلا أنهم رأوا بعد ذلك أن لديهم وفرة في عدد المهاجمين وتراجعوا عن الصفقة.

ليس هذا وحسب، بل قام البلاوجرانا بالتراجع أيضاً عن اهتمامه بحسام أعور، وذلك لرؤيته أنه لا يستطيع اللعب في المستويات العليا بعد.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن بايرن ميونخ انضم لقائمة الأندية المطاردة لنجم أياكس ماتييس دي ليخت، ويأتي برشلونة الإسباني على قمة هذه القائمة التي تضم أيضاً قطبي مانشستر وآرسنال. 

ادعى آرثر أن صفقة انتقاله من جريميو إلى برشلونة لم تتم بعد، لكنها في طريقها للانتهاء بالرغم من قرب رفض النادي البرازيلي لعرض الكتلان.

وكان رئيس بطل كوبا ليبارتادوريس روميلدو بولزان قد أشار هذا الأسبوع إلى أن التقارير التي تقول أنه وافق على إتمام الصفقة مقابل 40 مليون يورو غير صحيحة.

بحسب فويتبال بيلجي نقلاً عن توكسبورت فإن قبطي مانشستر يتصدران السباق على ضم المراهق البلجيكي إيليوت ماتازو، ومن المتوقع أن يترك صاحب الـ16 عاماً فريقه الحالي أندرلخت بنهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد اهتمام اثنين من أكثر أندية الدوري الإنجليزي بضمه.

هناك الكثير من الأندية المتواجدة في السباق على اللاعب بجانب السيتي واليونايتد، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا، وعدد من أندية الدوري الألماني.

ادعت صحيفة سبورت أن آندريس إنييستا ينظر بعين الاعتبار للعرض المقدم له من الصين، وكان متوسط الميدان الدولي قد تلقى عرضاً ضخماً من فريق هيبي تشاينا للانتقال له في الصيف المقبل، وعليه أن يقرر الآن هل يوافق على هذا العرض أم لا؟

جدير بالذكر أن برشلونة لا توجد ليه مشكلة في رحيل المايسترو، لكن العقبة الوحيدة سيكون فالفيردي الذي يعتبر صاحب الـ33 عاماً من أهم أعمدة الفريق.

قال الصحفي بموقع جول بن هايوارد أن برشلونة مازال في حاجةٍ ماسة لإنييستا ولن يسمح له بالرحيل، وذلك في أعقاب التقارير التي ظهرت وادعت أن نجم البلاوجرانا في طريقه للذهاب إلى الصين.

بدأ الإسباني الدولي مسيرته في الكامب نو في عام 1996، وحتى الآن لايزال مرغوباً فيه في الفريق، خصوصاً بعد وصول فالفيردي إلى مقعد القيادة، حيث أعطاه دقائق أكثر من التي كان يحصل عليها مع إنريكي.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن برشلونة يبحث عن طريقة للتقارب مع جوهرة ليون لودوفيتش جيبيلس، ومن المتوقع أن يواجه الكتلان صراع سرش على ضم صاحب الـ16 عاماً، حيث أنه يحظى باهتمام كلاً من مانشستر يونايتد وآرسنال. 

ادعت الآس أن برشلونة سوف يستمع للعروض المقدمة لمتوسط ميدانه أندريه جوميش في الصيف المقبل، وكان البرتغالي الدولي قد انضم للبلاوجرانا قادماً من فالنسيا في يوليو 2016 مقابل 36 مليون يورو، لكنه فشل في إثبات نفسه في البرسا بالرغم من الفرص الكثيرة التي حصل عليها. 

صرح نجم تشيلسي ويليان أن اللعب لريال مدريد أو برشلونة يعد حلماً لأي للاعب كرة قدم، ويذكر أن صاحب الـ29 عاماً مرتبط بعقداً مع البلوز حتى عام 2020، ومن المتوقع أن يعود لكورينثيانس البرازيلي الذي نشأ به في نهاية فترته الحالية في الستامفورد بريدج.

صرح توماس فيرمايلين مدافع برشلونة بأن لويس إنريكي سوف يظهر بصورةٍ جيدةٍ في الدوري الإنجليزي، وذلك في أعقاب التقارير التي صدرت مؤخراً والتي تؤكد أن المدرب الإسباني السابق للبلاوجرانا قريب جداً من أحد الفريقين اللندنيين آرسنال وتشيلسي. 

بحسب موندو ديبورتيفو فإن هيبي تشاينا يأمل أن يستطيع التعاقد مع ليونيل ميسي، وكان الفريق الصيني قد أعد العدة للتعاقد مع الأرجنتيني في الصيف الماضي، لكنه قام بتجديد عقده مع برشلونة.

يذكر أن هيبي فورتيون يضم الأرجنتينيين إيزيكيل لافيتزي وخافيير ماسكيرانو

بحسب موندو ديبورتيفو فإن العديد من الأندية الإنجليزية شوف تتصارع من أجل الحصول على توقيع فتى برشلونة بابلو مورينو في الصيف المقبل، ويترأس هذا الصراع على صاحب الـ15 عاماً كلاً من قطبي مانشستر وتشيلسي وآرسنال. 

صرح الصحفي الإسباني إدواردو إيندا لصحيفة إكسبريس أنه إذا حل لويس إنريكي محل أنطونيو كونتي على مقعد قيادة فريق تشيلسي، فإنه سيحاول ضم مهاجمه السابق في برشلونة لويس سواريز. 

بحسب دون بالون فإن دافيد ألابا هو أحد 3 لاعبين في قائمة قصيرة قدمها ليونيل ميسي لإدارة برشلونة للتعاقد معهم، وكانت إدارة البلاوجرنا قد طلبت من نجمها إعداد قائمة من 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر لمنافسة جوردي ألبا، فقدم البرغوث قائمة تضم الظهير الأيسر النمساوي وماركوس ألونسو وخوسيه جايا. 

بحسب البيلد الألمانية فإن ماكس ميير مطلوب من 8 أندية في أوروبا على رأسهم برشلونة وآرسنال، وينتهي عقد الألماني مع ناديه الحالي شالكه في نهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يتناقش الأزرق الملكي مع صاحب الـ22 عاماً قريباً حول مستقبله.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن يوم 20 مارس هو اليوم الأخير من المهلة المُعطاة للألماني لتحديد مصيره.

بحسب اقتباسات في ميترو، فإن مراهق آياكس جاستن كلويفرت قد رفض الانضمام لمانشستر يونايتد، وأشارت التقارير إلى أن الشياطين الحمر كانوا على شوك تقديم عرضاً للفتى الهولندي بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني، لكن ابن الأسطورة الهولندية لبرشلونة رفض ترك ناديه.

وفي هذا الشأن قال كلويفرت الصغير "لقد سمعت عن هذه التقارير لكنني لم أتحدث مع مورينيو"، وأضاف "الانتقال لمانشستر يونايتد لا يوجد له معنًى من الآن".

ادعت دون بالون أن تشيلسي انضم للسباق على مدافع برشلونة صامويل أومتيتي، ويأتي تهافت الأندية على الفرنسي بسبب وجود شرط جزائي في عقده يقدر بـ60 مليون يورو فقط، وهو الأمر الذي تسعى إدارة البلاوجرانا لتغييره بتقديم عقد جديد لصاحب الـ24 عاماً.

ويحظى اللاعب الدولي باهتمام العديد من كبار الأندية الاوروبية، وعلى رأسها قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي، وباريس سان جيرمان وريال مدريد الباحث عن حل لمشاكله الدفاعية.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن آرثر عليه الانتظار حتى يناير 2020 قبل ارتداء قميص برشلونة، وكانت العديد من التقارير قد أشارات إلى أن المفاوضات بين برشلونة وجريميو على متوسط الميدان مستمرة، وأن صاحب الـ21 عاماً مهتم جداً بالذهاب للكامب نو، بالرغم من اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان به، بالإضافة إلى العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

بحسب دون بالون فإن أتليتكو مدريد يستعد لبيع نجمه أنطوان جريزمان لبرشلونة، لكنه سيطلب ضم عثمان ديمبلي كجزء من الصفقة، وبالرغم من أن البلاوجرانا قد اشترى الفرنسي الشاب في الصيف الماضي مقابل 105 مليون يورو، إلا أنه من الممكن أن يستخدم كورقة ضغط على الروخيبلانكوس للتخلي عن نجمه. 

بحسب دون بالون فإن جوزيه مورينيو يأمل في جلب صامويل أومتيتي من برشلونة في الصيف المقبل، وكان البلاوجرانا قد توقف عن الحديث مع المدافع الفرنسي بشأن تجديد عقده مع الفريق، وهي الفرصة التي يأمل مانشستر يونايتد في استثمارها.

جدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ24 عاماً مع الكتلان هي 60 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يمثل عائقاً للشياطين الحمر.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن برشلونة أظهر اهتماماً كبيراً بمدافع باير ليفركوزن بانايوتيس ريتسوس، وكان المدافع اليوناني قد انضم للفريق الألمانيي قادماً من أوليمبياكوس في أغسطس الماضي مقابل 22 مليون يورو، وظهر في البوندسليحا منذ وصوله بشكلٍ رائع.

بالرغم من تواجد جوناثان تاه على قوائم البرسا، إلا أنه يرى أن فرصة المدافع الشاب في الذهاب للكامب نو أفضل بكثير.

صرح جويليم بالاجي في عموده على كيو آند إيه بأن متوسط ميدان جريميو آرثر ميلو مستهدف من برشلونة، حيث قال "يريد البرسا متوسط ميدان، المشكلة تكمن في أن الثلاثي آرثر، برشلونة وجريميو يحاولون الوصول للقيمة المادية التي يصبح الفريق البرازيلي سعيداً بها، البلاوجرانا متفائل جداً بأنه سيضم اللاعب في الصيف المقبل. 

بحسب الموندو ديبورتيفو فإن برشلونة وضع أنطوان جريزمان على قمة قائمته التي تحتوي على الأسماء المستهدف التعاقد معها في الصيف المقبل، وكان الكتلان قد وضعوا خطة مستقبلية لجعل البلاوجرانا فريق أحلام، حيث يضم ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو وفي حالة انضمام الفرنسي الدولي سيتحقق المراد.

وبعد أن كان طريق البرسا لنجم أتليتكو مدريد مفروشاً بالورود، ظهرت المشاكل بين الناديين، وازداد الطين بلةً بوجود اهتمام قوي من عدة أندية قوية بصاحب ال26 عاماً، وهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن أليكس فيدال قرر البقاء في برشلونة وعدم الرحيل في اليوم الأخير من يناير إلى روما، وذلك بعد عدم الوصول لاتفاق مع الجيالوروسي الذي ارتبط الإسباني بالانتقال إليه في الشتاء الحالي، لكن الصفقة فشلت لأن الفريق الإيطالي كان يريد تخفيض راتب الظهير الأيمن الدولي.

أكد نادي آرسنال أن لاعبه الشاب ماركوس ماكجوان قد انتقل رسمياً لبرشلونة في صفقة لم يكشف عن قيمتها، وبعد الاتفاق على كل شئ خاض صاحب ال18 عاماً الفحص الطبي وتخطاه، ثم قام بالتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات بشرط جزائي قدره 25 مليون يورو.

تعاقد بوروسيا دورتموند رسمياً مع الإسباني الشاب سيرجي جوميز لاعب برشلونة، ويعد صاحب ال17 عاماً من النجوم الواعدين، حيث أنه كان أحد نجوم اللاروخا في كأس العالم تحت 17 عاماً الماضية، وأحرز هدفين في النهائي في شباك إنجلترا أهديا بلاده الكأس.

بحسب دون بالون فإن برشلونة سوف يدخل في صراع مع ريال مدريد للحصول على توقيع مدافع الإنتر ميلان شكرينيار، وكان صاحب ال22 عاماً قد انصم للنيراتزوري قادماً من سامبدوريا مطلع الموسم الحالي، فظهر بشكلٍ رائع وضعه على رادار الملكي، والآن يخطط الكتلان للانقضاض عليه وضمه للفريق. 

بحسب يو أو إل فإم برشلونة قد اقترب رسمياً من آرثر نجم جريميو ومن المتوقع أن ينضم للكامب نو في الصيف المقبل، وكان صاحب ال21 عاماً قد ارتبط بالانضمام لعدة أندية أوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد وتشيلسي وميلان، لكن من الواضح أنه أقرب للكتلان.

جدير بالذكر أن وكيل البلاوجرانا أندريه كيري قابل المسئولين في النادي البرازيلي ووكيل أعمال اللاعب، وقدم لهم عرضاً قدره 30 مليون يورو، أي أقل ب10 مليون يورو من المقابل الذي طلبه جريميو.

يستعد جوليان براندت للتوقيع على عقداً جديداً مع باير ليفركوزن، وذلك بالرغم من أنه يحظى باهتمام برشلونة وليفربول وبايرن ميونخ، وكان اللاعب  الدولي قد صرح لأومنيسبورت في أكتوبر الماضي بأن مُتشرف جداً بأن إسمه مرتبط بالبلاوجرانا، وفي هذه الأثناء كان صاحب ال21 عاماً على رادار البافاري منذ وقتٍ طويل. 

بحسب فوت ميركاتو فإن قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي وبرشلونة يتابعون موهبة موناكو بينويت بادياشيلي، وكان الشياطين الحمر قد صرحوا بأنهم قاموا بتقديم عرضاً لضم المدافع الشاب في الصيف الماضي، والذي كان متابع وقتها من بايرن ميونخ ولايبزيج. 

بحسب دون بالون فإن ليونيل ميسي حث برشلونة على التحرك من أجل مهاجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، ويعد صاحب ال22 عاماً واحداً من المواهب الإسبانية الواعدة، لكنه لا يحظى بفرصته الكاملة للعب في البيرنابيو، لذلك يأمل البرغوث الأرجنتيني في توجه البلاوجرانا إليه وخطفه. 

بحسب راك 1 فإن جيرارد ديولوفيو قد يعود لإنجلترا من بوابة واتفورد المهتم بضمه من برشلونة، وادعى راديو كتالونيا ان متوسط ميدان إيفرتون السابق على قمة متطلبات المدرب الجديد خافي جارسيا. 

ادعت الكالتشيو ميركاتو عبر موقعها الإلكتروني أن برشلونة يواجه صراع قوي من الإنتر على فابيان رويز لاعب ريال بيتيس، وكان العديد من التقارير قد أشارت إلى أن البلاوجرانا أنهى صفقة انضمام صاحب ال21 عاماً الذي يحتوي عقده على شرط جزائي قدره 15 مليون يورو فقط، لكن مع دخول النيراتزوري في الصراع رفع النادي الأندلسي المقابل المادي إلى 30 مليون يورو.

جدير بالذكر أن اللاعب يحظى باهتمام نابولي وروما أيضاً.

بحسب جازيتا ديلو سبورت فإن ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد مهتمون بالتعاقد مع مدافع الإنتر ميلان شكرينيار، وكان صاحب ال22 عاماً قد انضم للنيراتتزوري قادماً من سامبدوريا، وحتى الآن يقدم مستوًى رائع دفع الثلاثي للتفكير في ضمه. 

يعتقد ليونيل ميسي أن من ضمن أسباب استعادة برشلونة توازنه هذا الموسم هو رحيل نيمار إلى باربس سان جيرمان، وكان البرازيلي قد ترك الكتلان في الصيف الماضي واتجه لفريق العاصمة الفرنسية في صفقة هي الأغلي في التاريخ قديرت ب222 مليون يورو. 

 بحسب ماركا فإن برشلونة قريب من ضم متوسط ميدان جريميو البرازيلي آرثر ميلو، وبعد أن ضم للكتلان كلاً من فيليبي كوتينيو وييري مينا في يناير الحالي، يسعى فالفيردي لاختتام الميركاتو الشتوي بضم صاحب ال21 عاماً.

ادعى موقع ترانسفيرماركت أن شنجهاي شينهوا قام بتقديم عرضاً لضم قائد برشلونة آندريس إنييستا، وأشار التقرير إلى أن رئيس النادي الصيني وو زياوهي قد تواجد في ديربي كتالونيا بين البلاوجرانا وإسبانيول لمتابعة النجم الإسباني.

جدير بالذكر أن البرسا لا يخطط لبيع صاحب ال33 عاماً، الذي لا يرى هو الآخر أن وصول كوتينيو قد يدفعه للرحيل عن الكامب نو.

بحسب الموندو ديبورتيفو فإن برشلونة قد أرسل وفداً للبرازيل للتفاوض حول إمكانية ضم آرثر من جريميو، وكان متوسط الميدان قد تواجد على قمة متطلبات الكتلان، وبالفعل توصل الطرفان للاتفاق، ولا ينقص إلا الحصول على موافقة الفريق البرازيلي. 

أكد نادي هيبي تشاينا أنه دفع 5.55 مليون يورو مقابل ضم خافيير ماسكيرانو من برشلونة، وذلك في أعقاب ظهور تقارير تشير إلى أن الصفقة كلفت 10 مليون يورو.

وكان جول قد أظهر في وقتٍ سابق أن مانويل بيليجريني لن يدفع مبلغ أكبر من 5.77 مليون يورو، وكان يرى أن هذا المبلغ كافٍ جداً لجلب المدافع الأرجنتيني.

ادعى وكيل أعمال جوليان براندت أن لاعبه قابل اهتمام ليفربول وبرشلونة بالرفض، ويعد صاحب ال21 عاماً من أكثر المواهب المطلوبة في أوروبا، خصوصاً من بايرن ميونخ الذي وضع الكثير من المال لجلبه. 

صرح نادي برشلونة أن صفقة انتقال خافيير ماسكيرانو من صفوف الفريق الأول إلى هيبي تشاينا ستتم يوم الجمعة القادمة، ويأتي قرار الرحيل من الأرجنتيني بعد قلة مشاركاته هذا الموسم لتقدمه في العمر.

صاحب ال33 عاماً حصد العديد من الألقاب مع البلاوجرانا، وهي "4 دوري إسباني، 4 كأس ملك إسبانيا، 2 دوري أبطال أوروبا، 2 السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية".

ادعت موندو ديبورتيفو أن آرثر ميلو متوسط ميدان جريميو وافق على الانضمام لبرشلونة، وأضاف التقرير أن اللاعب على رادار اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد، لكنه فضل الذهاب للكامب نو، وعليه فعلى الكتلان دفع 50 مليون يورو مقابل ضم صاحب ال21 عاماً من الفريق البرازيلي الذي طلب هذا المبلغ، لكن البرسا يسعى لإتمام الصفقة بنصف الثمن.

بحسب موندو ديبورتيفو فإن بالو جيان-يفيس تابلا في برشلونة وقريب من التوقيع مع البلاوجرانا، ومن المنتظر أن ينضم الإيفواري الكندي لفريق البرسا الرديف، وذلك لمساعدته على تلافي الهبوط من دوري الدرجة الثانية الإسباني هذا الموسم. 

أشارات موندو ديبورتيفو إلى أن روما هو آخر الأندية التي أظهرت اهتمام بضم أليكس فيدال من برشلونة، وجاء هذا التوجه في النادي الإيطالي بعد أن بدأ إشبيلية في الابتعاد تدريجياً عن فكرة ضم الظهير الأيمن الإسباني. 

بحسب موندو ديبورتيفو فإن جيرارد بيكيه سوف يقوم بتوقيع عقد جديد مع برشلونة يوم الإثنين القادم، وبموجب العقد الجديد سيبقى الإسباني في صفوف البلاوجرانا حتى عام 2022، أي حتى نهاية مسيرته تقريباً، لأنه حينها سيكون قد بلغ من العمر 35 عاماً، وهذا العقد الجديد يحتوي على شرط جزائي قدره 500 مليون يورو.

بحسب ياهو سبورتس نقلاً هم مترو فإن ليفربول يتصدر السباق على توقيع توماس ليمار الذي يحظى باهتمام آرسنال وبرشلونة أيضاً، لكن يورجن كلوب سبق الجميع ونجح في الوصول لموافقته للإنضمام للريدز.

جدير بالذكر أن موناكو قد طلب 100 مليون يورو نظير التخلي عن لاعبه، وحتى الآن لم يستعد النادي الإنجليزي لتقديم هذا المبلغ.

بحسب دون بالون فإن جوزيه مورينيو يتطلع لجلب مواطنه أندريه جوميش من برشلونة، وذلك بعد فشله في الوصول لاتفاق حول سيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي، ومن المتوقع أن لا يجد السبيشيال وان صعوبة في ضم لاعب بنفيكا السابق، وذلك بسبب فشله في تقديم نفسه بالصورة الجيدة في الفريق الكتالوني 

أقر برشلونة أن خافيير ماسكيرانو غادر النادي ومن المتوقع أن ينتقل إلى فريق هيبي، ومن المتوقع أن يحصل البلاوجرانا على 10 مليون يورو في حالة إتمام الصفقة بين اللاعب الأرجنتيني والفريق الصيني. 

 بحسب الصن فإن مانشستر سيتي يستعد لكسر عقد إيميريك لابورت مع أتلتيك بلباو بدفع الشرط الجزائي المقدر ب60 مليون جنيه إسترليني، ويعد بيب جوارديولا واحداً من المعجبين الكثر بصاحب ال23 عاماً الذي يحظى باهتمام كلاً من تشيلسي، برشلونة وباريس سان جيرمان.

بحسب صحيفة ألجيمين داجبلاد الهولندية فإن مندوبين من بايرن ميونخ قد تابعوا مدافع آياكس ماثييت دي ليخت، وذلك في مباراة فريقه ضد فينورد التي كانت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، وهذه المباراة خاضها المدافع الهولندي كأساسي ولم يستبدل حتى انتهت.

وبحسب التقرير فإن صاحب ال18 عاماً مرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2021، وأن إسمه ارتبط منذ فترة بالانتقال إلى برشلونة.

بحسب دون بالون فإن ليونيل ميسي أعاق انتقال أنطوان جريزمان من أتليتكو مدريد إلى برشلونة، واقترح أن يكون البديل له نجم يوفنتوس باولو ديبالا.

وبحسب التقرير فإن البرغوث يرى أن قدرات المهاجم الفرنسي غير متناسبة مع طريقة لعب الكتلان، كذلك يتمنى الأرجنتيني أن يرى مواطنه وزميله في المنتخب في البلاوجرانا، خصوصاً مع وجود أخبار تشير إلى رغبته في الرحيل عن البيانكونيري.

بحسب تقرير نشر على الموقع الخاص بجيانلوكا دي مارزيو، فإن رافينيا قد وصل إلى ميلانو للالتحاق بالإنتر على سبيل الإعارة قادماً من برشلونة، وأضاف التقرير أن إعارة البرازيلي للنيراتزوري ليست جافة، إنما مع أحقية الشراء مقابل 35 مليون يورو. 

ادعت دون بالون أن برشلونة يأمل في التوقيع مع أنطوان جريزمان الذي جمد كل شئ بعد تلقيه اتصال من مانشستر سيتي، وبعد جلبهم لفيليبي كوتينيو يمتلك البلاوجرانا قدراتٍ مادية صغيرة لبدء الحديث مع الفرنسي.

جدير بالذكر أن جوارديولا تحول إلى نجم أتليتكو مدريد بعد فشله في التعاقد مع أليكسيس سانشيز.

بحسب دون بالون فإن ليونيل ميسي قد حث إدارة برشلونة على تقديم عقد جديد لمدافع الفريق صامويل أومتيتي، ويأتي ذلك بعد خروج الكثير من الأخبار التي تشير إلى رغبة العديد من الأندية التعاقد مع الفرنسي وعلى رأسهم مانشستر يونايتد، وذلك بسبب الشرط الجزائي المنخفض في عقده، والبالغ 53 مليون جنيه إسترليني. 

بحسب سكاي سبورت إيطاليا فإن الإنتر وبرشلونة قد توصلا أخيراً لاتفاق ينضم بموجبه رافينيا إلى النيراتزوري، وهذا الاتفاق يقضي بانضمام البرازيلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم مقابل 35 مليون يورو مضافاً عليها 3 مليون يورو.

صاحب ال24 عاماً ليس الوحيد المستهدف من ثعابين ميلانو، بل إن أخوه تياجو ألكانتارا مستهدف أيضاً من قبلهم، ويسعون لجلبه من بايرن ميونخ.

صرح المدرب ماوريسيو بيليجريني لصحيفة الماركا أنه يتمنى رؤية خافيير ماسكيرانو خارج برشلونة، ويأمل في انضمامه لهيبي تشينا.

وقال المدرب التشيلي عن الأرجنتيني "الخطة هي قدومه، علينا أن نرى موقفه مع برشلونة، لكن من ناحيته فهو مهتم جداً بالانضمام إلينا".

نقلت الكالتشيو ميركاتو عن جيانلوكا دي مارزيو أن برشلونة قد يدفع الشرط الجزائي المتواجد في عقد أنطوان جريزمان لضمه من أتليتكو مدريد، وجاء هذا بعد التقارير التي ادعت أن الروخيبلانكوس تحرك لموناكو من أجل ضم توماس ليمار.  

بحسب موندو ديبورتيفو فإن برشلونة أخبر صامويل أومتيتي ومدير أعماله رغبته في تجديد عقد اللاعب، وبالرغم من أن الفرنسي يمتد عقده مع الكتلان إلى عام 2021، إلا أن البلاوجرانا يسعى لتجديده لزيادة الشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو، وذلك في أعقاب التقارير التي أكدت أن قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي يسعيان للحصول على توقيع المدافع الدولي بسبب شرطه الجزائي المنخفض. 

بحسب كالتشيو ميركاتو فإن الإنتر لا ينوي الاستسلام والتراجع عن الحصول على توقيع رافينيا، وبالفعل قام بتقديم عرضاً ثانياً لبرشلونة لاستعارة البرازيلي مع خيار شرائه بقيمة 35 مليون يورو، ويأتي ذلك بعد رفض الكتلان للعرض الأول الذي قدمه النيراتزوري. 

ادعت دون بالون أن ريال مدريد وبرشلونة قررا دخول صراع على جوهرة فالنسيا فران توريس، وبالرغم من أن اللاعب لم يأخذ فرصته الكاملة مع الخفافيش حتى الآن، إلا أن الفريقين الأكبر في إسبانيا يعتقدان أن صاحب ال17 عاماً سيكون من أفضل اللاعبين في العالم مستقبلاً 

بحسب صحيفة سبورت فإن نابولي قرر تقديم عرض لبرشلونة ينضم جيرارد ديولوفيو بصدده للسان باولو، ويأتي ذلك بعد عرض البلاوجرانا لاعبه للبيع في أعقاب وصول فيليبي كوتينيو للكامب نو.

وأضافت الصحيفة إلى أن ساري سيتوجه أولاً للاعب بولونيا سيموني فيردي، وفي حالة فشل ضمه سيتقدم بعرض رسمي لضم لاعب الميلان وإيفرتون السابق.

ادعت صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز أن السيتي وعد بيب جوارديولا بضم مهاجم جديد في حالة عدم التوصل لاتفاق مع أليكسيس سانشيز، وينافس السيتيزنس جيرانهم اليونايتد في هذه الأوقات على الحصول على توقيع المهاجم التشيلي، لكنهم على ما يبدو بدأوا في التخلي عن فكرة ضم صاحب ال29 عاماً.

وأشارت عدة تقارير إلى أن الفيلسوف الإسباني إذا فشل في ضم نجم الجانرز سوف يفكر في أنطوان جريزمان بدلاً منه، لكن جلب الفرنسي لن يكون سهلاً خصوصاً وأنه يحظى باهتمام برشلونة والشياطين الحمر.

أسطورة ليفربول إيان راش متخوف من أن ريال مدريد وبرشلونة قد يتصارها من أجل محمد صلاح، وقد يقدم أحدهما عرض ب200 مليون جنيه إسترليني، حيث قال "بالنسبة للتشكيل الحالي فإنني أفضل تواجد صلاح على وجود ميسي ورونالدو، لأنه أفضل منهما في الفترة الحالية".

وأضاف "محمد أيضاً هو اللاعب الأفضل في أفريقيا، ياله من شرف عظيم، أنا اعتبره الأفضل في أوروبا بالنظر لمستوى اللاعبين".

وأردف "هناك بالفعل حديث أن ريال مدريد مهتم به، ولا أحد يستطيع لومهم، إذا قدموا عرض لليفربول ب200 مليون يورو من أجل ضم صلاح".

وأكمل "أتمنى أن يكون سعيداً في المكان المتواجد فيه، وعموماً هو لم يصل إلا في الصيف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل