المحتوى الرئيسى

"مصر وتحديات العصر".. ندوة بمركز مطاي في المنيا

03/22 08:47

نظم مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مجلس مدينة مطاي، وإذاعة شمال الصعيد، ندوة بعنوان "مصر وتحديات العصر"، ناقشت التحديات التي تواجه الدولة داخليًا وخارجيًا.

افتتح اللقاء اللواء ناصر فتحي رئيس مجلس مدينة مطاي، وأداره عمرنجاح بإشراف وليد الحيني مدير المركز، وحاضر فيه ماجد فهيم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وصباح رمضان، بإذاعة شمال الصعيد.

شددت صباح رمضان على وجوب المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة لصنع المستقبل وليعرف العالم معنى الحرية وقيمة الوطن ولنلقن كل المتربصين بهذه البلاد درسًا لن ينسوه، مشيرة إلى وصية الحجاج بن يوسف الثقفي الذي أوصى من يتولى مقاليد الحكم في مصر بالعدل، ووصف المصريين بأنهم قتلة الظلمة وملجأ المظلومين وأهل صبر وجلد ولا تشعل غضبهم فإنها نار لايطفئها الا الله، وطالبت بالوقوف وراء الجيش المصري الذي حمى ترابها من الإرهاب والتطرف.

واستعرض ماجد فهيم دور مصر الريادي والعريق منذ سبعة قرون، وقال إنها مصدر غذاء العالم وقلبه النابض ومطمع كل الغزاة الذين استخدموها مقراً لهم في معظم العصور وهي مصنع الأبطال الذين يخرجون ليجعلوها مقبرة الغزاة حيث استعصت على كل المستعمرين، وأنها بلد الأمن والأمان وأرض الخيرات وهي بلد العظماء الذي لا يعرف قيمته إلا من عاش فيه.

وأوضح "فهيم" حجم الإنجازات الكبيرة في الفترة الماضية مطالبًا المصريين بالصبر والوقوف وراء الوطن في محنته لكي تعود مصر إلى دورها الريادي في العالم كما كانت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل