المحتوى الرئيسى

ريهام سعيد براءة من خطف الأطفال - E3lam.Org

03/22 00:17

برأت الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، منذ قليل، برئاسة المستشار السيد البدوي، الإعلامية ريهام سعيد من تهمة خطف الأطفال، هي وجميع فريق العمل المتهم، ما عدا المعدة غرم عيسى، حصلت على حكم بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ.

كان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أحال ريهام سعيد وباقي المتهمين وهم: عطية ناصر محمد محمود، مبيض محارة، ومحمد طه سيد، سائق، وإسلام خالد سيد أحمد، كبابجي، وغرام عبدالفتاح وشهرتها غرام عيسى، معدة ببرنامج صبايا الخير، وريهام عمرو عصمت وشهرتها ريهام سعيد، مذيعة البرنامج، وأكرم محمد السيد وشهرته أكرم النحاس، منتج سينمائى بشركة المحور، ومحمد أحمد صلاح عباس، مساعد مخرج، ومحمد عبدالفتاح، مصور، إلى المحاكمة الجنائية، في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، ضم أحمد عاصي مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلي النيابة، برئاسة إسلام الجوهري رئيس النيابة.

وأسندت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم التحريض والاشتراك فى التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار فى البشر.

كشفت تحقيقات النيابة التى أيدت صحتها تحريات الأمن، عن أن ريهام وفريق إعداد برنامجها ارتكبوا واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف، موضوع الاتهام، جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد بارتكاب الإعلامية وبقية المتهمين، للجرائم المنسوبة إليهم، عبر تحريضهم له على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار فى البشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل