المحتوى الرئيسى

«حيتان» المزيكا في ألبوم رامي جمال الجديد

03/21 22:33

حيرة شديدة تسيطر على المطرب رامي جمال لاختيار اسم ألبومه الجديد، ورغم إعلانه منذ فترة الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم، إلاّ أن الشركة المنتجة لم تحدد الميعاد النهائي بشكل رسمي لطرح الألبوم.

ومن أسماء فريق العمل المشارك فى ألبوم رامي نجد أن رامي إستعان بفريق عمل ضخم من بين أشهر الشعراء، وكذلك الملحنين بداية من الشاعر أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد، نادر عبدالله، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، تامر حسين، وجمال الخولى، وإعتمد فى الألحان على تامرعاشور ومحمد عاطف، وأحمد المالكى، وخالد عز، ومدين،محمد وزيري، وتوما، وأحمد عبد السلام، وياسر ماجد، وتميم، ونور، وأحمد مرزوق، ويحيي يوسف، وسيد علي، وأحمد يوسف، وهشام دسوقي، وأحمد العدل، ومحمد النادي، ونادر حمدي وطارق عبد الجابر ومحمد يحيى.

وصرح رامي صبري من قبل لـ"الدستور" أنه لحّن عددًا من الأغنيات في الألبوم، والذي يضم 15 أغنية، مشيرًا إلى أنه يقدم خلاله أكثر من لون بين الرومانسي والمقسوم والحزين.

أدى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم، واجب العزاء في وفاة والدة علي مبارك مدير الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بسوهاج، وأمين عام الصناعات والتجارة المصرية بسوهاج، وذلك بمقر العائلة بمدينة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل