المحتوى الرئيسى

صوت انتخابي بالنمسا يكلف صاحبه 5 آلاف جنيه

03/21 22:28

أشاد الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي، وكيل الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيينا، بأبناء الجالية المصرية في النمسا، على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت بمقر القنصلية المصرية.

وأكد العبيدي أن ما حدث من المصريين الذين حرصوا على المشاركة في العملية الانتخابية بالنمسا يعد ملحمة عشق في وطن يستحق من أبنائه الحرص على أن يتبوأ المكانة اللائقة به بين دول العالم المتميزة.

وأضاف أنه لا يمكن لعاقل أو منصف أن يمر على هذا الحدث التاريخي مرور الكرام، ولا يتوقف عند هذا البذل الذي يقدمه المصريون - دون انتظار اي مقابل - لوطنهم العزيز، وقائدهم المحبوب. مؤكدا أن هناك الكثير من المواقف التي تصلح نبراسا يهتدي به المصريون في الداخل بما فعله الوطنيون من أبناء مصر بالنمسا.

وضرب العبيدي مثلا لأحد الناخبين المصريين الذي يقيم بعيدا عن العاصمة النمساوية فيينا بحدود ٤٠٠ كم وكان عليه أن يقطع هذه الكيلومترات ذهابا وإيابا لتصل إلى٨٠٠ كم، مصطحبا أسرته ليشهدوا ويشاركوا - من له حق التصويت ومن ليس له هذا الحق - هذا الحدث الهام في تاريخ مصر المعاصر، ما كلفه أكثر من مائتي يورو وهو ما يعادل خمسة آلاف جنيه مصري، وهو ما يعكس إصرار الوطنيين المصريين بالنمسا على إبلاغ رسالة للمصريين في الداخل مرة، وللعالم كله مرة أخرى، في التفاف أبناء مصر بالنمسا والخارج على وجه العموم للمساهمة في العملية الانتخابية وبناء مصر الحديثة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل