المحتوى الرئيسى

محمد يقتل والده بالاسماعيلية ويوهم الجميع بأن لصوص قتلوه يقتل والده بالإسماعيلية لمروره بضائقة ماليه

03/21 21:38

القاهرة - الأربعاء، 21 مارس 2018 09:32 م

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 07:07 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة أبوصوير من فك لغز العثور على جثة رجل مقتولا داخل حظيرة منزله .

وكان بلاغ قد وصل إلى رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير من نقطة مستشفى الجامعة بالإسماعيلية يفيد بوصول جثة المدعو عبد المنعم محمود راغب 68 عام تاجر مواشي مقيم عزبة الهيبة دائرة القسم ومصاب بكسر في قاع الجمجمة مما أدى إلي وفاته أثناء تقديم الإسعافات له وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة المستشفى .

وبسؤال نجله ويدعى محمد ع م 22 عام اقر بإصابة والدة نتيجة تعدي مجهولين عليه أمام حظيرة المواشي الملاحقة لمنزله ولم يتم سرقة ثمة أشياء ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة  .

على الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية وبرئاسة العميد أحمد عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم احمد عبد الله رئيس مباحث شرطة أبوصوير ومعاونيه النقيب احمد جمال  وتم فحص علاقات المجني عليه وعلاقاته الشخصية التي بها خلافات والبحث عن المعلومات الخاصة بالمجني عليه .

وأثناء السير في إجراء البحث وردت معلومات سرية تفيد أن وراء الواقعة نجل المتوفى وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه .

وبمواجهته بما وصلت إليه التحريات اقر تفصليا بارتكاب الواقعة وذلك لوقوعه في ضائقة مالية وطلبه أموالا من والده أكثر من مرة إلا أنه رفض فقام المتهم بإبهام والده بوجود لصوص داخل حظيرة الملاحقة لمنزل المجني عليه وعند خروجها قام المتهم بالتعدي علي والده باله حادة سنجه أدت إلي إصابته وأودت بحياته.

وتخلص المتهم من السنجه الحديدية بإخفائها داخل حقل قمح مجاور للمنزل كما قام بإخفاء قفل باب الحظيرة والمفتاح بذات المكان للإيهام بوجود واقعة سرقة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل