المحتوى الرئيسى

«تنشيط السياحة» تعتمد الترويج في محطات «ناشيونال جيوجرافك» وشبكات التواصل الاجتماعي

03/21 20:35

اعتمد اليوم الأربعاء، هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة حملة إعلانية دعائية على شبكة قنوات «ناشيونال جيوجرافيك»، وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والتي ستبدأ في أبريل المقبل، وتستمر حتى آخر يوليو 2018، وتستهدف الحملة دول إنجلترا وألمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكا ودول الشرق الأوسط.

وقال «الدميري»، إنه تم وضع خطة إعلانية متكاملة على القنوات الإخبارية ذات المشاهدة الأعلى عالميا، والتي تتكامل بينها وبين الحملات الإعلانية بالقنوات المحلية بالأسواق المختلفة المستهدفة، وبثها خلال أوقات الذروة.

وأضاف أن هذا سيتم مع استمرار التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بتلك القنوات لتحسين الصورة الذهنية لمصر والترويج للمقاصد السياحية المختلفة، مؤكدا أهمية استخدام الوسائل الترويجية الحديثة إلى جانب التقليدية لجذب المزيد من السائحين.

أوضح «الدميري»، أن القنوات تقوم بإنتاج محتويات إبداعية عن منتجات سياحية متنوعة يتم عرضها على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من أنواع الدعاية غير المباشرة لمصر، والتي لها الأثر الأكبر على المشاهد لكونها تجارب حقيقية.

جدير بالذكر أن الهيئة قامت خلال الفترات السابقة بالعديد من الحملات الدعائية على قنوات تلفزيونية مختلفة بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منها والتي تتمتع بنسب مشاهدة عالية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل