المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يدعو النواب للحشد في الانتخابات الرئاسية

03/21 23:58

أكد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، أن الخروج للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية واجب قومي ووطني، قائلًا للمواطنين: "أغلقوا منازلكم واخرجوا آباء وأمهات وأبناء وأحفاد إلي الشوارع واللجان أيام 26 و27 و28 للمشاركة في الانتخابات الرئاسية".

جاء ذلك خلال احتفالية "انزل وشارك" التي نظمتها المحافظة، الأربعاء باستاد بنها للدعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بحضور عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين ونواب البرلمان صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب ووكلاء الوزارات ومديري المصالح الحكومية والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها وممثلي الأحزاب والنقابات والشركات والمواطنين، وعدد من الفنانين على رأسهم الفنان منير مكرم والشيخ محمود أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف، وطه عجلان وكيل وزارة التعليم، وجيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة ومصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف المحافظ: أن المشاركة في الانتخابات مهما كان صوت المواطن لأي من المرشحين هي حماية لمقدرات الوطن، لافتًا إلى أنه لا يجوز أن يكون أبطال الجيش والشرطة يحاربون على الجبهة لدحر الإرهاب في سيناء، ونتقاعس نحن المواطنون عن الإدلاء بصوتنا والنزول للجان.

وشدد عشماوى على أن القليوبية ستكون أولى محافظات الجمهورية في أعداد الناخبين، وسنحتفل بذلك عقب إعلان نتيجة الانتخابات، مطالبًا نواب البرلمان بحشد المواطنين وتشجيعهم علي المشاركة.

وطالب النواب بحشد 50 ألف ناخب من كل دائرة حتي يكتمل العرس الديمقراطي تحت شعار "تحيا مصر" لإظهار معدن المصريين الذين ينتفضون وقت الشدائد من أجل حماية وطنهم.

تضمنت الاحتفالية عروضًا مسرحية وفنية لفرق جامعة بنها عن الوطنية والدعوة للمشاركة السياسية والحدة الوطنية، كما تم تكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة خلال الحفل ومنحهن عددا من الهدايا فى عيدهن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل