المحتوى الرئيسى

مصرع مواطن إثر اصطدام "ميكروباص" و"نقل" في الدقهلية

03/21 19:14

لقي سائق مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، ونقل، بطريق أجا - ميت غمر، في محافظة الدقهلية، بسبب الشبورة المائية، واصطدام قائد السيارة الاولي بالسيارة النقل اثناء توقفها على جانب الطريق

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضبّاط مباحث مركز شرطة أجا، بوقوع حادث تصادم أمام قرية كفر عوض التابعة للمركز.

انتقل ضبّاط مباحث المركز بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن أن طرفي الحادث كلًا من السيارة رقم (ط د ي 2694) وتحمل مقطورة رقم (51188 دمياط) قيادة "علاء. و. إ" 38 سنة، سائق، ومقيم بقرية كوم الديبة، بمركز بلقاس، والسيارة رقم (د و ا 2694 أجرة ميكروباص) قيادة "ياسر. م. ع"، 51 سنة، سائق، ومقيم بقرية كفر النجباء، بمركز أجا.

ونتج الحادث عن اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية نتيجة كثافة الشبّورة المائية، واصطدامه بالسيارة الأولى من الخلف، حال توقفها على جانب الطريق، ما أدّى إلى مصرع قائد الميكروباص، ونقل جثمانه إلى مستشفة أجا المركزي.

وأكد تقرير مفتش الصحة عن المتوفي، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل