المحتوى الرئيسى

تعليم الدقهلية: الطلاب المصابون بالتسمم شربوا العصير على سبيل "الهزار"

03/21 18:52

قال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن الطلاب الذين أصيبوا بالتسمم في مدرسة علي مبارك الإعدادية، بدكرنس خطفوا العصير دون علم زميلهم، والذي تضع له أسرته الدواء في العصير، وبمجرد أن علموا بوجود دواء بالعصير، أصيبوا بأعراض التسمم.

وأضاف عبد الرؤوف لـ"الوطن" الطلاب جميعا حالتهم مستقرة، وتم عمل الإسعافات الطبية اللازمة لهم في مركز السموم بالمنصورة، ويلقون الرعاية الطبية، ويباشر حالتهم وكيل الإدارة التعليمية بدكرنس.

وأشار إلى أن الطلاب، شربوا العصير علي سبيل "الهزار"، دون أن يعلموا بوجود أدوية به، وعندما اكتشفوا وجود الدواء ظهرت عليهم آثار التسمم.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد نبيل بندق، مأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من مستشفى دكرنس العام بوصول 6 طلاب من مدرسة علي مبارك الإعدادية، مصابين بأعراض التسمم، وتم تحويلهم جميعا إلى مركز السموم بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم.

وأكد مصدر أمني، لـ "الوطن"  أنه تم إلقاء القبض على الطالب، ويدعي "السعيد أ. ا."، وهو المتسبب في الواقعة، وتبين أنه مريض ويتناول الأقراص المهدئة، ووضع لزملائه قرصين من عقار "كلوزابين" في العصير وشرب معهم أيضا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل