المحتوى الرئيسى

لاعب ليستر سيتي آخر الملتحقين بمعسكر منتخب تونس

03/21 17:47

التحق يوهان بن علوان، لاعب ليستر سيتي، بمعسكر منتخب تونس بمدينة "الحمامات" الساحلية، بعد أن تخلف، الإثنين، عن التدريب الأول لـ"نسور قرطاج"، في إطار المعسكر المقام حاليا لخوض مواجهتين وديّتين أمام إيران وكوستاريكا، المقرّرتين تباعا ليومي 23 و27 مارس الحالي. 

وسينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية مساء الثلاثاء، ليكتمل بذلك النصاب في صفوف منتخب تونس بعد التحاق الثلاثي الآخر من أصحاب الجنسية المزدوجة التونسية الفرنسية، وهم إلياس السخيري، لاعب وسط مونبلييه ومعز حسان، حارس مرمى شاتورو الفرنسي وسيف الدين الخاوي، لاعب تروا.

يذكر أن بن علوان وافق مؤخرا على تعزيز صفوف منتخب تونس، بعد أن اعتذر عن ذلك سابقا في عدّة مناسبات، بسبب رغبته في التركيز على مشواره الاحترافي في أوروبا.

وخلّفت هذه الخطوة مواقف متباينة في صفوف الجماهير التونسية حيث باركها البعض، في حين انتقدها البعض الآخر لعدّة اعتبارات، أهمها ابتعاد اللاعب عن أجواء المباريات في الفترة الأخيرة. 

تجدر الإشارة إلى بن علوان لم يشارك في أي مباراة بـ"البريميير ليج" خلال الموسم الحالي، مكتفيا بالظهور في 3 مباريات في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل