المحتوى الرئيسى

تنشيط السياحة تعتمد حملتها الإعلانية على "ناشيونال جيوغرافيك"

03/21 18:19

اعتمد اليوم، هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، حملة إعلانية دعائية على شبكة قنوات ناشيونال جيوغرافيك وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والتي ستبدأ فى ابريل القادم،  وتستمر حتى آخر يوليو 2018، وتستهدف الحملة  دول انجلترا وألمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكا ودول الشرق الأوسط.

جاء ذلك ضمن استراتيچية هيئة تنشيط السياحة لاستخدام أساليب  الدعاية الحديثة وتنوع وسائل الترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة، بالإضافة إلى استخدام  الإعلانات المباشرة.

و قال الدميري، إنه تم وضع خطة إعلانية متكاملة على القنوات الإخبارية ذات المشاهدة الأعلى عالميا،  والتي تتكامل بينها وبين الحملات الإعلانية بالقنوات المحلية  بالأسواق المختلفة المستهدفة، وبثها خلال أوقات الذروة .

وأضاف أن هذا سيتم مع استمرار التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بتلك القنوات لتحسين الصورة الذهنية لمصر والترويج للمقاصد السياحية المختلفة، وأكد رئيس الهيئة  أهمية استخدام الوسائل الترويجية الحديثة إلى جانب التقليدية لجذب المزيد من السائحين .

 أوضح الدميري أن القنوات تقوم بإنتاج محتويات إبداعية عن منتجات سياحية متنوعة يتم عرضها على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي كنوع من أنواع الدعاية الغير المباشرة لمصر،  والتي لها الأثر الأكبر على المشاهد لكونها تجارب حقيقية.

جدير بالذكر، أن الهيئة قامت خلال الفترات السابقة بالعديد من الحملات الدعائية على قنوات تلفزيونية مختلفة بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منها والتى تتمتع بنسب مشاهدة عالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل