المحتوى الرئيسى

«أم جميلة مشهورة».. معادلة صعبة حققتها نجمات الفن

03/21 16:12

«أم جميلة مشهورة» تلك هي المعادلة الصعبة التي تحلم العديد من الفتيات بتحقيقها، إلا أنه يمكن تحقيقها، فالأمر صعبًا حقًا لكنه ليس مستحيلًا.

في السطور التالية تستعرض «الدستور» فنانات ومشاهير استطعن تحقيق المعادلة الصعبة.

تحافظ النجمة اللبنانية «مريام فارس» على رشاقتها وجمالها وقوامها الممشوق طوال الوقت، فهي تتمتع بجمال لبناني جذاب.

اشتهرت «فارس» في بداياتها بالأظافر صممها لها والدها الذي كان يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات، أما والدتها فكانت تعمل في تصميم الأزياء، وصممت لها عدة إطلالات ارتدتها في كليب لا تسألني.

«فارس» رقصت البالية منذ أن كان عمرها 5 سنوات، وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى، فيما احتفت فبراير الماضي ببلوغ ابنها «جايدن» عامين.

بجمالها الساحر، وصوتها الحنون، وأمومتها، تغمر اللبنانية نانسي عجرم ابنتيها إيلا وميلا فادي الهاشم، فتزوجت عام 2008، فيما حرصت الصغيرتان على تهنئتها بعيد «ست الكل» بكلمات رقيقة ودافئة.

واعترفت الصغيرتان في إحدى البرامج التليفزيونية، بأن «عجرم» مهووسة بالنظافة الشخصية، وبكونها طباخة ماهرة.

تتمتع دوقة كامبرديج بكونها امرأة تهتم بمظهرها إلى أبعد الحدود وتحرص طوال الوقت على اقتناء أحدث خطوط الموضة وتفضل الفساتين الطويلة، ولديها طفلان هما جورج أمير كامبريدج، ولد في يوم 22 يوليو 2013، وشارلوت أميرة كامبريدج لدت في 2 مايو 2015، فيما تنظر ميدلتون مولودها الجديد.

تواجد قبل قليل وفد من شركة بريزنتيشن الراعية للكرة المصرية، في ملعب لاتس جران، بمدينة زيورخ السويسرية، من أجل تجهيز الملعب لاستضافة ودية المنتخب المصري مع نظيره البرتغالي. ويلتقي المنتخبان المصري ...

افتتح عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم كوبري طوخ الخيل بتكلفة 8 مليون و500 ألف جنيه، وذلك ضمن احتفالات عيد المنيا القومي بحضور المهندسة ايفيت إسحاق، مدير مديرية الطرق، والمهندس محمد سيد، رئيس المدينة ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل