المحتوى الرئيسى

'تعليم دمياط' تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة 'النيل مستقبلنا'

03/21 15:33

كرم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطلاب الفائزين فى مسابقة "النيل مستقبلنا" للعام الدراسي 2018/2017، بحضور عبده الزيني مدير عام الخدمات وسعد أبو المجد موجه عام المكتبات.

وهنأ "سويلم" الطلاب الفائزين في المسابقة، والتي أعدها ونظمها الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري والتي نظمت احتفالية لتوزيع الجوائز المالية وشهادات التقدير.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة مثل تلك المسابقات الفنية وغيرها هو بث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتمكينهم من تحمل المسئولية، فضلًا عن تعميق قيم الولاء والانتماء لوطننا الحبيب مصر، مؤكدا أنها فرصة عظيمة لاكتشاف الموهوبين والمتميزين والمبدعين من الطلاب لرعايتهم، ووضعهم موضع الاهتمام والمتابعة من القائمين على إدارة العملية التعليمية.

وتابع قوله "إننا جميعًا نعمل جنبًا إلى جنب، لتحقيق التنمية الشاملة للنشء، وغرس روح المواطنة وتعريف الطلاب بأهمية النيل في حياة المصريين وكيفية الحفاظ عليها"، مؤكدا على تفعيل تلك المسابقات بصورة مستمرة داخل المدارس لما له عظيم الأثر في رفعة ورقي هذا الوطن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل