المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة أسيوط يدعو لدعم مستشفى «2020» لعلاج الأورام

03/21 15:07

دعا الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، كافة المؤسسات والأفراد من القادرين من أهل الخير من داخل مصر وخارجها إلى المشاركة فى دعم مشروع مستشفى "2020 "الجامعى الجديد لعلاج الأورام، من خلال التبرع على حساب "2020 " بالبنك التجارى الدولى.

وأكج "جعيص" أن ذلك المستشفى والذى يقع على مساحة تبلغ 10 آلاف متر مربع، سوف يعمل وفق أحدث النظم الطبية والعلاجية والمعمارية العالمية من حيث جودة الخدمة والمهنية فى الأداء والذى من شأنه الإسهام فى الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة لمرضى الأورام من شتى محافظات صعيد مصر.

جاء ذلك خلال مشاركته فى انطلاق وقائع المؤتمر السنوى الرابع لقسم أورام الأطفال بمعهد جنوب مصر للأورام تحت عنوان "الجديد فى علاج أورام الغدد الليمفاوية للأطفال"، وذلك بحضور الدكتور سامى عبدالرحمن، عميد المعهد، والدكتور صلاح عبدالهادى، أستاذ أورام الأطفال بالمعهد القومى للأورام.

إلى جانب الدكتورة دعاء سيد، وكيل المعهد لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان مسعد ذكى

وكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة أمانى محمد على، أستاذ ورئيس قسم أورام الأطفال ورئيس المؤتمر، والدكتور ماهر مختار، أستاذ ورئيس قسم الأطفال بكلية الطب.

أجرى اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، جولة تفقدية لمشروع إنشاء "مجمع كيما 2" للأسمدة "أمونيا – يوريا "بتكلفة استثمارية تصل إلى 11 مليار جنيه، والذى يوفر نحو 3700 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب ...

شن مسئولو رئاسة مجلس مركز ومدينة طلخا بالدقهلية، بالتنسيق مع رجال المباحث، حملة مكبرة استهدفت إزالة فورية في المهد لأعمده مخالفة على مساحة ٢٥٠مترًا بعزبة أدهم ببطره. قاد الحملة هاني سليمان، نائب رئيس ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل