المحتوى الرئيسى

راعي الكنيسة الإنجيلية بأسيوط: سننتخب السيسي من أجل الوطن

03/21 17:57

القاهرة - الأربعاء، 21 مارس 2018 05:54 م

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 03:28 م

قال الأب باقي صدقة راعى الكنيسة الإنجيلية بأسيوط إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سار خلال 4 سنوات بخطى سريعة واستطاع أن يصل ببلادنا إلى مكانتها التي يجب أن تكون عليها.

وأضاف أنه يجب علينا الوفاء لهذا الرجل الذي أحب الأطفال بعد استشهاد إبائهم فى سبيل الدفاع عن الوطن مطالبًا جموع المواطنين بالنزول إلى صناديق الانتخابات الرئاسية لنثبت للجميع أننا على قلب رجل واحد وفاءا وولاءً وتقديرًا لقيادتنا ول مصر بلد الحضارة والتاريخ والتي أضاءت لكل الأمم الطريق مرددا هتافات "تحيا مصر".

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها على هامش الاحتفال الذى نظمه مجمع الكنائس الإنجيلية بأسيوط "سنودس النيل الإنجيلي" بمناسبة افتتاح العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد "أغسطينوس" والحائز على عدة جوائز دولية منها جائزة مهرجان وهران بالجزائر وهو من إخراج المخرج سمير سيف وذلك بدار ابناء الكنيسة الإنجيلية بمدينة أسيوط .

جاء ذلك بحضور القس ولسن نجيب، رئيس مجمع أسيوط الإنجيلي وبعض أعضاء مجلس النواب والشيخ سيد عبد العزيز رئيس هيئة بيت العائلة المصرية بأسيوط والشيخ شاهر لوقا شيخ الكنيسة الإنجيلية بشبرا، والذي شارك ممثلا مسئول خدمة الشباب بسنودس النيل الإنجيلي لتشجيع الشباب على المشاركة الايجابية ولفيف من قيادات الكنيسة الإنجيلية بأسيوط وأعضاء مجمع مشيخة أسيوط الإنجيلي والمئات من الشباب والعائلات.

وأشار القس ولسن نجيب إلى أن شعب الكنيسة يصلى من أجل القيادات مطالبا الجميع بالنزول إلى اللجان الانتخابية واختيار قائدنا لنكون مؤثرين من خلال المشاركة الايجابية والفعالة فى وطننا ونصبح صانعين قرار فى المجتمع.

وأكد صموئيل باقى صدقة ان الاحتفالية تقام فى إطار اهتمام الكنائس الإنجيلية بتوعية شبابها تجاه التحديات التى تواجه مصرنا العزيزة فى هذه الايام ومع قرب انتخابات الرئاسة مشيرا الى ضرورة القيام بالدور الوطني والقومي والمشاركة الايجابية والفعالة فى كافة المجالات بمصرنا الغالية والمشاركة فى انتخابات الرئاسة المصرية ايام 26 و 27 و 28 مارس 2018 والنزول لصناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لجمهورية مصر العربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل