المحتوى الرئيسى

التحقيق في شكوى ضد برلماني روسي بتهمة التحرش بصحفيات

03/21 14:12

أعلنت إيرينا كيركورا، رئيسة لجنة الحقوق الاجتماعية لمجلس حقوق الإنسان التابع للرئاسة الروسية، أنها تعول على قرار مناسب من لجنة "الدوما للأخلاقيات" بشأن تصرفات رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس الدوما "ليونيد سلوتسكي"، الذي اتهمته بعض الصحفيات بالتحرش.

وقالت كيركورا فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء "ليس من المهم المنصب الذي يشغله أي شخص، فهذا الشخص قام بتصرفات غير مقبولة ضد أحد الأشخاص من الجنس الآخر".

وأضافت "أعتقد أن لجنة الدوما للأخلاقيات تدرس هذه المسألة وسيتم اتخاذ القرار المناسب، موضحة أنه لا يسمح لأحد بالتصرف بهذا الشكل والخلط بين العمل والتصرفات الشخصية في مكان العمل".

وكان رئيس لجنة الأخلاقيات في الدوما أعلن في وقت سابق أن دراسة الشكاوى ضد رئيس لجنة مجلس الدوما للشئون الدولية ليونيد سلوتسكي ستجري اليوم، وستشارك جميع الصحفيات اللواتي تقدمن بشكوى ضده في الجلسة.

يذكر أن المنتجة في تلفزيون "دوجد" الروسي داريا جوك ومراسلة قناة "بي بي سي" باللغة الروسية فريدة رستموفا تقدمتا بشكوى ضد رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس الدوما ليونيد سلوتسكي بالتحرش.

راحوا الصبايا والصبايا جم أجمل من فيهم مين غير بنتى وأجمل مافيكى يا بنتى إن إنتى فى عينيكى من ننى حنان الأم صلاح جاهين

استقبل أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد وفد اتحاد المصارف العربية برئاسة وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، وهاني علي المدير الإقليمي لاتحاد المصارف العربية ورغداء شمص مدير ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل