المحتوى الرئيسى

نقيب «الفلاحين» يطالب بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

03/21 13:59

دعا حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب الفلاحين كل الفلاحين رجالا ونساء شيوخا وشبابا إلى النزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية 2018، لرفع رأس مصر عاليا والحفاظ على استقرارنا وأمننا ورد الجميل لقيادات مصر الحكيمة في الفترة السابقة حتى لا تضيع تضحيات الشهداء.

وقال في بيان له اليوم إنني ابعث برسالة أمل لكل الفلاحين أن مصر في أيدي أمينه، بكم وبمساندتكم سوف نصل الى بر الأمان والآمال التي تتمنوها، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي دخل قلوبنا ببساطته ووضوحه وإيثاره لمصلحة البلاد على مصلحته الشخصية.

وأوضح أن الفترة ما بعد الثورتين كانت ضبابيه لا يرى أغلبنا الحقيقة، وقد وضحت الأمور وتكشفت الحقائق، فلن يقف أحد الآن في الخندق المعادي للدولة إلا خائن أو حاقد أو حاسد.

وأكد أن السنوات القادمة ستكون سنوات خير لكل المصريين خاصة العاملين في المجال الزراعي بعد أن أصبح الملف الزراعي الملف رقم واحد على مائدة أولويات الدولة وبعد المشاريع العملاقة في المجال الزراعي وخاصة مشروع استصلاح 4 ملايين فدان، والذي بدأ بالفعل باستصلاح المليون ونصف فدان، والمشروع الكبير لإنشاء 100 ألف صوبة زراعية لوضع مصر في مقدمة الدول الزراعية الحديثة.

وأشار إلى انه تم تمهيد أكثر من ثلاثة آلاف كيلو من طرق طولي وغيرها من الإنجازات الزراعية كالكارت الذكي ومشروع البتلو وقانون الزراعات التعاقدية وصندوق التكافل ورفع ضريبة الأطيان الزراعية والتأمين الصحي ورفع قيمة المنتجات الزراعية بما يعادل الضعف فقد كان طن قصب السكر 420 جنيها في 2013، وأصبح الآن 720 جنيها، في 2018 وكذلك القمح والقطن والأرز.

راحوا الصبايا والصبايا جم أجمل من فيهم مين غير بنتى وأجمل مافيكى يا بنتى إن إنتى فى عينيكى من ننى حنان الأم صلاح جاهين

استقبل أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد وفد اتحاد المصارف العربية برئاسة وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، وهاني علي المدير الإقليمي لاتحاد المصارف العربية ورغداء شمص مدير ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل