المحتوى الرئيسى

بروتوكول تعاون بين «البريد» و«أكسيس» الأمريكية لتقديم خدمات تسويقية

03/21 11:47

وقع عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، وراميش بلوسو، رئيس مجلس إدارة شركة أكسيس الامريكية- myus، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التسوق الإلكتروني من الأسواق العالمية المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، للعملاء في مصر والدول الأفريقية من خلال مركز اللوجستيات الجديد.

وقال "الصغير" إن البروتوكول الذي تم توقيعه يتيح للبريد المصري تقديم خدمات تسويقية جديدة ومتميزة للعملاء تمكنهم من التسوق والشراء من المتاجر المتواجدة في الولايات المتحدة الامريكية والتي تضم أكبر وأشهر الماركات العالمية.

وأوضح "الصغير" أن من أهم المميزات التي ينفرد بها البريد المصري في هذه الخدمة، أنه يوفر للعملاء امكانية شراء أكثر من منتج عبر اسواق الكترونية متعددة في الولايات المتحدة الأمريكية وجمعها في شحنة واحدة إلى مصر أو الدول الافريقية وذلك بأسعار شحن تنافسية مع امكانية توصيل الشحنة للعملاء في أي مكان في مصر من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها الى 4000 مركز.

كما تتميز هذه الخدمة بحلول كثيرة ومبتكرة لتسهيل عملية السداد تيسيرا على العملاء سواء عبر السداد النقدي من خلال مراكز الخدمات البريدية أو باستخدام بطاقة البريد مسبقة الدفع "Easy pay" أو البطاقات الائتمانية الاخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل