المحتوى الرئيسى

لقضاء ليلة في الفضاء.. عليك زيارة هذا الفندق (صور)

03/21 09:53

من النوم في كوخ إسكيمو إلى قضاء ليلة في الفضاء الخارجي، ابتكر أحد الفنادق بكندا تصميما مختلفا يجعل زائريه يعيشون تجربة مختلفة من نوعها، بإرضاء جميع الأذواق والجنسيات التي ستقيم داخله، حيث يحتوي فندق "فنتاسيلاند" Fantasyland، على عشرات الغرف التي تحمل طابعا خاصا، وسعر الليلة الواحدة يبدأ من 161 دولارًا، وذلك حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

في هذا الفندق الموجود بمدينة "أدمنتون" الكندية توجد غرفة "الشاحنة"، هناك شاحنة صغيرة تحولت إلى سرير، وعند النظر تحت قدميك ستجد سجادة مزخرفة بنقوش وإشارات ضوئية وامضة، بينما في غرفة "إفريقيا"، هناك سجادة مطبوع عليها فهد، ويوجد أثاث من الخيزران.

وقد يرغب رواد الفضاء الطموحون في فحص غرفة "الفضاء"، حيث يتم تغطية السقف والأرضية بالنجوم والإضاءة باللون الأزرق الذي يلقي الضوء الوهمي، كما تم تصميم السرير على شكل جراب للنوم في مركبة فضائية، ولكن لحسن الحظ لن يحتاج الضيوف لأن يكونوا مربوطين للاستمتاع بليلة نوم جيدة.

بالنسبة لهواة التاريخ، يمكن للغرفة المصممة على الطراز الفيكتوري، حيث يأتي الجناح الجذاب كاملاً مع سرير مغطى برسوم عربة تجرها الخيول، مع أضواء العربة وزينة عارضة أزياء من الذكور في مقدمة السرير، حيث يعمل "سائق عربة".

يجب على الضيوف تسلق العديد من الخطوات للوصول إلى منطقة النوم المرتفعة، وتزيين الغرف الأخرى بالأعمدة والتماثيل المكسوة بالرخام والزخارف الرخامية، كما تشمل المزايا في جميع الغرف -جنبًا إلى جنب مع مفروشات zany- خدمة الواي فاي عالية السرعة وثلاجات وماكينات صنع القهوة وخزائن ومجموعات كي الملابس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل