المحتوى الرئيسى

مركز النيل بزفتى ينظم ندوة بعنوان «التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعي» لتوعية المواطنين.. صور

03/21 07:10

عقد مركز النيل للإعلام بزفتى برئاسة محمد صلاح رضوان مدير المركز ندوة بعنوان " التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى " بمدرسة الشهيد مختار الثانوية بنات بزفتى استهدفت توعية الشباب بمخاطر شبكات التواصل الإجتماعى أدارتها هبة يمانى وعبدالله الحصرى.

وأكدت الدكتورة إيمان خضر رئيس قسم الإعلام بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة خلال الندوة، أن شبكة الإنترنت أحدثت نقلة نوعية فى العلاقات والتفاعلات الاجتماعية سواء من خلال مواقعها وأدواتها كالمواقع والخدمات الجماعية لهذه الشبكة مثل الفيسبوك وتويتر ، أو من خلال ما ينشأ عليها يوميا من مجموعات وينشر من خلالها من معلومات تساعد فى تلبية احتياجات الأفراد المختلفة للاتصال بالآخرين.

وأوضحت أن هناك مميزات وعيوب لشبكات التواصل الاجتماعى ، ومن المميزات تنمية وتطوير الذات، وذلك من خلال اكتساب مهارات التواصل النشط وآلياته، وتحقيق الإبداع في مجالات متعددة في الحياة، من خلال تبادل الخبرات، عبر التواصل الاجتماعي وأيضا توفير جهد وتكلفة التواصل مع أصدقاء أو أقارب بعيدين جغرافيًا .

وأشارت أن الفيس بوك وسيلة لنقل آخر الأخبار والأحداث المهمة التى تحدث فى جميع أنحاء العالم وله تأثير على الرأى العام ويعد مكانا للتسويق و مركزا مهما للبحث عن الوظائف المختلفة وغيرها من المميزات التى تمدنا بالمعلومات فى أى مجال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل