المحتوى الرئيسى

بطولة ميامي للتنس.. انيسيموفا تتأهل للدور الثاني

03/21 14:20

فازت الشابة الأمريكية أماندا انيسيموفا، التي تألقت مؤخرا في إنديان ويلز، 6-3 و1-6 و6-2 على الصينية وانج قيانج لتصعد لمواجهة الإسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة في الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وكسرت اللاعبة، البالغ عمرها 16 عاما والمشاركة ببطاقة دعوة والتي حققت فوزها الأول بمباراة في بطولات اللاعبات المحترفات في إنديان ويلز التي ودعتها من الدور الرابع، إرسال منافستها المصنفة 53 عالميا خمس مرات في المواجهة التي استمرت 98 دقيقة وارتكبت فيها ستة أخطاء مزدوجة.

وستلعب انيسيموفا المصنفة 130 عالميا ضد موجوروزا بطلة ويمبلدون والتي تسعى للعودة للمنافسات بعد هزيمتها في الدور الأول في إنديان ويلز.

وفازت البرازيلية بياتريس حداد مايا 7-6 و6-2 على البريطانية هيذر واطسون.

وفرطت واطسون في فرصة الإرسال لحسم المجموعة الأولى ومنحت منافستها البرازيلية السيطرة على المجموعة الثانية.

وتلعب حداد مايا ضد تشانج شواي المصنفة 31.

وبدت الأسترالية إيلا تومليانوفيتش في طريقها لوداع البطولة عندما تأخرت 4-صفر في المجموعة الحاسمة ضد الأوكرانية ليسيا تسورينكو لكن المصنفة 90 عالميا والتي ولدت في كرواتيا فازت في سبعة من ثمانية أشواط لتنتصر 3-6 و6-4 و7-5.

كما تأهلت الأمريكية برناردا بيرا المشاركة ببطاقة دعوة بعدما صعقت الاسبانية لارا أروابارينا المصنفة 68 عالميا بنتيجة 7-5 و6-4 لتواجه اليلجيكية إليسه ميرتنز المصنفة 22 في الدور الثاني.

وتقدمت الاستونية كايا كانيبي 3-1 ضد كريستينا مكهيل لكنها انسحبت بعد 31 دقيقة من بداية المباراة لتصعد اللاعبة الأمريكية لمواجهة التشيكية بابورا ستريستوفا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل