المحتوى الرئيسى

مشرف منتخب الإمارات: ودية كأس ملك تايلاند ضرورية للغاية

03/21 01:04

قال عبدالله صالح، مشرف منتخب الإمارات، إن مشاركة الأبيض في بطولة كأس ملك تايلاند الودية مهمة للغاية، كونها ضمن المحطات الأساسية في برنامج المنتخب؛ استعداداً لكأس آسيا 2019، بعد المشاركة في كأس الخليج العربي "خليجي 23" التي أقيمت في الكويت خلال شهر يناير الماضي.

وكان منتخب الإمارات خسر أمام نظيره العماني بركلات الترجيح في نهائي البطولة، ليخسر اللقب بطريقة درامية.

بن غليطة يكشف أسباب تعدد المدارس الكروية لمدربي المنتخبات

وأضاف مشرف المنتخب، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي، أن الأبيض حرص على الحضور والمشاركة في هذه البطولة، وذلك من أجل استغلال أيام الفيفا ولعب أكبر عدد ممكن من المباريات مع مدارس كروية مختلفة، مثل منتخب سلوفاكيا الذي يعتبر أحد أقوى المنتخبات في قارة أوروبا، ويضم في صفوفه عناصر مميزة تلعب في أكبر الأندية الأوروبية.

وتابع: "تعتبر المشاركة فرصة للجهاز الفني؛ للوقوف على العناصر الموجودة سواء التي تنضم للمرة الأولى أو العناصر التي عادت إلى صفوف المنتخب مرة أخرى، بعد أن غابت خلال الفترات الماضية لأسباب مختلفة".

وأشاد عبدالله صالح بالدعم والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات والشؤون الفنية التي اعتمدت خلال اجتماعها الأخير برنامج الأبيض لنهائيات كأس آسيا، والذي سيشهد تجمعات داخلية ومعسكرات خارجية وخوض عدد من المباريات الدولية الودية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل