المحتوى الرئيسى

بن غليطة يُعلق على استبعاد عموري ومبخوت من منتخب الإمارات

03/21 01:04

أكد مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن استبعاد الثنائي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب العين وعلي مبخوت لاعب الجزيرة من منتخب الإمارات مؤخرا، يعود لوجهة نظر المدير الفني ألبيرتو زاكيروني. 

بن غليطة: تنظيم البطولات القوية طريقنا لتطوير المنتخبات

وكان زاكيروني قد استدعى 24 لاعبا لمنتخب الإمارات دون ضم عموري ومبخوت، من أجل المشاركة في كأس ملك تايلاند الدولية الودية التي تقام خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس، بمشاركة منتخبات الإمارات وتايلاند (البلد المستضيف) وسلوفاكيا والجابون.

وقال بن غليطة، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "سعدت بتصريح عموري بشأن إعلان جاهزيته للانضمام لمنتخب الإمارات في أي وقت، هذا موقف رائع من اللاعب، لا يمكن أن نختلف على مستواه أو مستوى مبخوت".

واستمر: "المدير الفني أوضح أنه استبعد الثنائي لأسباب فنية بحتة، ويمكن وضع 100 خط على هذا التصريح، قد تكون هناك رغبة في إراحة الثنائي من المباريات بعد تعرضهما للضغوط مؤخرا، أو تجربة لاعبين آخرين في نفس المركزين".

واختتم: "لا يوجد مدرب في العالم يقود الإمارات ويختلف على إمكانيات الثنائي، مبخوت وعموري، يتم ضمهما ووضع باقي قائمة المنتخب بعد ذلك، لكن بالتأكيد هناك رؤية فنية للمدرب يجب احترامها".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل