المحتوى الرئيسى

"الحق به إن كنت تستطيع".. صلاح "الأسرع" يقود فريق فريق الأسبوع في فيفا 18

03/21 18:45

ومن غيره؟ نجمنا المصري محمد صلاح بنسخته الأسرع يأتي على رأس فريق الأسبوع للعبة FIFA 18

بعد برباعيته في شباك واتفورد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي؛ أصدرت EA Sports الشركة المسؤولة عن تطوير لعبة فيفا بطاقة جديدة لصلاح بعد أن جاء ضمن اختيارات فريق الأسبوع 27 لطور FIFA Ultimate Team.

صلاح انفجر أمام واتفورد وسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفا أخر في فوز فريقه ليفربول في الجولة 31 للدوري الإنجليزي الممتاز. (التفاصيل)

بالصور - محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب في سويسرا المقاصة يطالب وزارة التعليم العالي بالتماس للشحات مثل محمد صلاح الإسماعيلي يقرر منح محمد صلاح العضوية الشرفية للنادي

كارت صلاح الجديدة ستكون بطاقة 91 وفي مركز الجناح الأيمن RW. وبسرعة 98 وهى نفس سرعة صلاح في الإصدار السابق لكارته الخاص بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير.

سرعة صلاح ستكون بُشرة غير سارة لمن سيواجهه في اللعبة حيث يعد من أسرع اللاعبين في اللعبة الإلكترونية. ألحق به إن كنت تستطيع.

وبجوار صلاح، اختارت EA Sports توني كروس لاعب ريال مدريد ونابي كيتا لاعب لايبزج الألماني وماورو إيكاردي لاعب إنتر.

وغاب عن الاختيارات كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد رغم تسجيله لـ4 أهداف "سوبر هاتريك" أمام جيرونا في الجولة 29 للدوري الإسباني.

It's #TOTW 27 featuring 91 Mo Salah , 89 Mauro Icardi and 92 Toni Kroos ! #FUT #FIFA18 pic.twitter.com/jnZAOvU0em

— EA SPORTS FIFA (@EASPORTSFIFA) March 21, 2018

بالإضافة لحصوله على كارت خاص بعد أن سجل هدفي الصعود لكأس العالم في مرمى الكونغو. حيث حاز على كارت يُصنف في فئة الأبطال (heroes) بقدرة 85 خاصة بمركز لاعب الوسط الأيمن.

وحصل على كارت أخر حين انتقل لليفربول من روما، يصنف في فئة (ones to watch) تقدر بـ89.

تألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم كان سببا في تطوير بطاقة صلاح في اللعبة ورفع إمكانيته في شهر يناير الماضي وهو الميعاد السنوى الخاص بتطوير كروت اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل