المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل

03/21 16:10

أجّلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين أحمد حسن غلاب، ومحمد ضياء الدين عبد الظاهر، وأمانة سر أندرواس فهمى، ومحمد طايع، محاكمة 20 محاميًا من أبناء مركز مغاغة، فى قضية إهانة القضاء وتعطيل العمل بالمحكمة، إلى جلسة 21 مايو المقبل، للاطلاع على تقرير اللجنة الفنية والمرافعة.

وكانت المحكمة، استمعت اليوم إلى 4 مقاطع فيديو تشير إلى تظاهر عدد من المحامين داخل محكمة مغاغة، وقد طلب الدفاع تشكيل لجنة ثلاثية من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لإعداد تقرير بعد مضاهاة أصوات المحامين المتهمين بمقاطع الفيديو المرفقة بأوراق القضية.

وقد وافقت المحكمة على تحديد الجلسة المقبلة، لمثول المحامين المتهمين أمام اللجنة الثلاثية، مع تكليف هيئة الدفاع بإحضار المحامين المتهمين كلًا بشخصه أمام المحكمة واللجنة الثلاثية، مع دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مصاريف عمل اللجنة ووضع التقرير.

وقد شككت هيئة دفاع المحامين وتضم: محمد الكسار، محمد أبو ليلة، يحى التونى، ونبيل عبد السلام، فى وجود تدخلات بشرية لتركيب الأصوات مع مقاطع الفيديو مما دعا المحكمة إلى تأجيل ملاحظات هيئة الدفاع إلى جلسة المرافعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل