المحتوى الرئيسى

بالصور.. المنتدى الإعلامي الأول بجامعة الفيوم

03/21 16:44

شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى الإعلامى الأول تحت شعار " شارك.. من أجل مصر" والذى نظمه المركز الإعلامى بالجامعة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، وفريق طلاب من أجل مصر اليوم الأربعاء بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

بحضور الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والطلاب والدكتور أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد حسنى رائد اتحاد طلاب من أجل مصر والدكتور مصطفى ثابت المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة ومدير المركز الإعلامي والدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية والعميد محمد سمير المتحدث العسكرى السابق وممدوح الشناوى المذيع بقناة الحياة وعبد الجواد أبو كب مؤسس بوابة روز اليوسف وأمير نبيل مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

أكد الدكتور خالد حمزة أن مجال الإعلام يعد من المجالات المهمة التي تعتمد على الإخلاص والأمانة التي لابد أن تتوافر في جميع الصحفيين والمذيعين والإعلاميين لأنهم سيسألوا عنها يوم القيامة. مضيفا بأن دور الإعلام الحقيقي هو إبراز الحقائق وإثباتها بالدلائل القاطعة وعدم تضليل المواطنين سواء كان في الإعلام المسموع أو المرئي، وفى حديثه عن مصر أشار إلى أنها ذكرت فى القرآن 5 مرات كما ذكرت كلمة المصرى والمصريين ومصر فى كتب التاريخ حوالى 638 مرة , كما أوضح أن مصر تعتبر دولة حضارة منذ 7000 سنة وأشاد بالجهود العظيمة التى يبذلها جنود قواتنا المسلحة الباسلة فى سيناء للقضاء على جذور الإرهاب لنشر الأمن والأمان والاستقرار فى ربوع البلاد، موضحاً أن مصر دولة مستهدفة وتواجه حربًا شرسة فى الوقت الراهن ويجب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل