المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم الفن يهنئون أمهاتهم في عيد الأم

03/21 13:23

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، على تهنئة أمهاتهم بمناسبة عيد الأم الموافق اليوم 21 مارس، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز شاركوا الجمهور صور لهم مع أمهاتهم.

نشرت الفنانة مي سليم صورة لوالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، وكتبت عليها قائلة:" كل سنة وإنتِ كل حاجة في حياتي، يا أحلي أم في الدنيا ومن غيرك الدنيا ولا حاجة، بحبك اوي وكل سنة وكل الأمهات بخير".

هنأت الراقصة دينا والدتها بمناسبة عيد الأم عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونشرت عدة صور لها مع والدتها مجمعة في صورة واحدة، وعلقت عليها قائلة " كل سنة وإنتِ طيبة يا ماما يا كل حاجة حلوة ليا، إنتِ أمي وأختي وصاحبتي، ربنا يخليكي ليا أنا وعلي، بحبك ".

نشرت الفنانة الشابة نرمين ماهر صورة لوالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة:" كل سنه وإنتِ روحي وقلبي وعمري، وربنا يخليكي ليا يا مامتي يا قلبي، بحبك يا نور عيني كل سنة وكل الأمهات بخير".

شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها بصورة لها مع والدتها، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وكتبت عليها باللغة الإنجليزية قائلة:" عيد أم سعيد لجميع الأمهات".

هنئ المطرب أبو والدته بمناسبة عيد الأم عبر صفحته بموقع "انستجرام"، وكتب عليها قائلا:" ما فيش كلام يوصف حبي ليكي، يا أجمل وأعظم ما في الحياة، والله كل حاجة وصلتلها حصلت علشان دعاكي، وكفاية عليا نظرتك ليا لما أنجح وسندك ليا لما أقع، بحبك يا أمي".

حرص الفنان تامر هجرس على تهنئة والدته بهذه المناسبة، ونشر صورة له من طفولته مع والدته معربا عن حبه لها وشكرها على تقديم المساعدة له دائما، وكتب قائلا:" ربنا يخليكي ليا ‏ويحفظك يا أمي يا حبيبتي، ويسعدك دايما يا رب كل سنة وإنت طيبة يا أحلى ماما".

نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها مع والدتها من جلسة تصوير جديدة، وهنأتها بعيد الام حيث علقت على الصورة قائلة " أحلي أم وأغلي حاجة في حياتي، ربنا يخليكي ليا وأقدر أحققلك أمنيتك إني أكون أم، بحبك يا أحلي ندوشه في حياتي".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل