المحتوى الرئيسى

اثنان من أبناء سوهاج يحصدان المراكز الأولى في مسابقة «ابن الهيثم للعلوم»

03/21 17:57

القاهرة - الأربعاء، 21 مارس 2018 05:54 م

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 04:51 م

أشاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بحصول الطالب محمد ممدوح عباس على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال علوم البيئة بمسابقة نهائيات «ابن الهيثم» للعلوم والهندسة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم.

وأوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن الطالبة أروى محمد محمود على قد حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مجال البيولوجي، كما حصل الطالب مصطفى محمود خلف على جائزة خاصة في مجال الكيمياء، وحصل الطالب مايكل امجد على جائزة خاصة في مجال الروبوت.

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية لاكتشاف الموهوبين من التلاميذ ورعايتهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم للقدرة على الإبداع وتنمية مواهبهم.

وأضاف «شحاتة» وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن الطلاب الفائزين من سوهاج سوف يمثلون مصر في معرض الوطن العربي للعلوم والهندسة، والذي سيقام بإحدى الدول العربية خلال الفترة القادمة، موجها الشكر للسيد المحافظ لدعمه الدائم للعملية التعليمية ورعاية الطلاب الموهوبين والمتفوقين.

وأكد أن المديرية تولي الطلاب الموهوبين والمتفوقين في جميع الأنشطة المدرسية اهتمامًا خاصًا بنفس قدر اهتمامها بالعملية التعليمية وتدريس المناهج الدراسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل