المحتوى الرئيسى

أجندة الأربعاء: شكري في الهند.. واستكمال محاكمة ريهام سعيد | المصري اليوم

03/21 07:35

يكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي الأمهات المثاليات في احتفالية كبرى، تقديرا منه لما بذلنه من جهد في تربية جيل صالح يخدم وطنه.

يشارك وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي في فعاليات القمة الأفريقية المنعقدة بالعاصمة الرواندية كيجالي تحت مظلة الاتحاد الأفريقي؛ لإطلاق منطقة التجارة الحرة القارية والتي تضم 55 دولة أفريقية.

يتوجه سامح شكري وزير الخارجية إلى العاصمة الهندية نيودلهي لرئاسة وفد مصر في أعمال الدورة السابعة للجنة المشتركة بين البلدين، والتي تبدأ اجتماعاتها غدا الخميس على مستوى كبار المسئولين، ثم على المستوى الوزاري بعد غد الجمعة.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الناشط أحمد دومة، في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري، فيما عرف إعلاميا بـ (أحداث مجلس الوزراء).

تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، في قضية اتهامهم «جميعا» بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال، والإتجار في البشر.

تنظم جامعة عين شمس ندوة بعنوان «انزل.. شارك» تحت رعاية المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة والدكتور عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة.

تعقد كوريا الجنوبية اجتماعا مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية لمناقشة القضية النووية لكوريا الشمالية وجهود منع الانتشار النووي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل