المحتوى الرئيسى

منسقة حملة "فرحني شكرًا" بقنا: هدفنا إسعاد الفتيات بأقل التكاليف لحفلات الخطوبة والزفاف | قنا البلد

03/20 22:45

الرئيسيه » اخر الأخبار » منسقة حملة “فرحني شكرًا” بقنا: هدفنا إسعاد الفتيات بأقل التكاليف لحفلات الخطوبة والزفاف

“بدأت مبادرتي لإسعاد الناس من أفكار بسيطة ونفذت فرحني شكرًا”، هكذا بدأت هايدي محمد كسابي، (26 عامًا)، حديثها قائلة نظمت حملة باسم “فرحني شكرًا” تهدف إلي مساعدة العرائس، وإسعادهم بأقل التكاليف.

تقول هايدي بدأت من خلال علاقاتي تنفيذ الحملة عن طريق التواصل مع مصور وميك اب ارتيست للعروس، واتيليه لفساتين الزفاف، ولاقت الفكرة إعجاب وترحاب واسع.

تشير منسقة الحملة أول خطواتي عرضت الفكرة بأكثر من صفحة وجروب علي مواقع التواصل الاجتماعي، واستقبلت أكثر من طلب لمساعدة العرائس الغير قادرين، فالهدف من الحملة معنوي ولإدخال السعادة لقلوبهم.

تضيف المنسقة بدأنا التنفيذ بعدد من المناسبات بأسعار رمزية وبسيطة تبدأ من 1000 إلي 2000 جنيه، وأحيانًا حالات تنفذ كاملة من المتطوعين، ونوهت هايدي “شعرت أن الله جعلني سبب لمحاولة إسعاد العرائس بأهم أيام حياتهم”.

توضح هايدي ومن هنا قررت مساعدة كافة الفتيات وبدأت ببوست تفاعلي بصفحتي الخاصة، وتلقيت دعم سريعًا، واتفقت مع اتيليه للمساهمة بـ 40 فستان متنوع الشكل والنوع، ونسقت مع قاعة احتفالات لتنظيم المناسبة لمدة ساعتين، ومصور، إضافة لتجهيز القاعة من اكسسوارات وزينة، وتلقيت عدد كبير من الطلبات للمشاركة بالمبادرة دون انتظار عائد مادى.

واختتمت هايدي، منسقة الحملة حديثها قائلة نفذنا حتى الآن أكثر من مناسبة مختلفة، و “ده يوم في العمر لازم نفرح بعض ونساعد ويفضل الخير والمحبة في قلوب الناس دايمًا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل