المحتوى الرئيسى

بلتون المالية تتوسع في السوق السويسري

03/20 22:21

أعلنت شركة أورباخ جرايسون المتخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 125 دولة والتابعة لشركة بلتون المالية عن توقيع عقد شراكة مع شركة ميراباد سيكيوريتيز  - وذلك لتمكين المستثمرين الأمريكيين من دخول السوق السويسري بشكل أكبر.

من خلال هذه الشراكة الحصرية مع شركة ميراباد سيكيوريتيز، ستوفر شركة أورباخ جرايسون الأمريكية لعملائها بحوث رائدة وتغطية للفرص الاستثمارية في سويسرا. كما تمكن هذه الشراكة ميراباد من نشر أبحاثها الاستثمارية عن الأسهم السويسرية ذات القيمة في السوق

قال ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي أورباخ جرايسون: " لا يزال السوق السويسري تنافسيًا للغاية وهو سوق ملئ بالفرص وسط تقلبات السوق السريعة وعدم الاستقرار السياسي، والسوق السويسري يتضمن عدد من كبرى الشركات متعددة الجنسيات في العالم، من هنا فشراكتنا الحصرية مع ميراباد ستمكن عملائنا من كبار المؤسسات الامريكية من الاستثمار في هذه السوق".

وقال جان إيف دي كلا ، المدير الإداري لشركة ميراباد سيكيوريتيز، إن مجموعته التي تأسست في جنيف، سويسرا عام 1819، تعتبر خبير معترف به في إدارة الثروات وإدارة الأصول وخدمات السمسرة وخاصة في مجال الأسهم. وأضاف ان الشراكة مع أورباخ جرايسون ستمكن ميراباد من توسيع نطاق المستثمرين الذين قد يجدون فرصا عظيمة لاستثماراتهم في السوق السويسرية ذات الأداء القوي.

توفر ميراباد سيكيوريتيز خدمات السمسرة للمستثمرين المؤسسيين والعملاء من الشركات، وتتضمن الخدمات التي تقدمها الأبحاث المتعلقة بقطاعات سوق الأسهم الرئيسية، وخدمات التنفيذ العالمية وأنشطة متخصصة في الأسواق الأولية / أسواق رأس المال.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل