المحتوى الرئيسى

«شاهد».. الجماهير تتمنى انتقال محمد صلاح إلي هذا الفريق خلال الانتقالات الصيفية

03/20 22:13

كشفت تقارير إعلامية انجليزية وفرنسية واسبانية، عن سعى عدد من الأندية للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى وهداف الدورى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ومن أبرز الأندية برشلونة، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد رصدت عدسة "صدى البلد" آراء عدد من الجماهير حول مدي موافقتها على انتقال الفرعون الى الدورى الاسبانى أو تفضيلهم بقائه مع فريقه الحالي ليفربول.

في البداية تمني "رفعت جمال" ان يستمر الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الموسم المقبل بعد تألقه الأخير وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، خاصة أنه لا أحد يعرف ماذا سيقدم صلاح في حال رحيله إلى ريال مدريد أو برشلونة او باريس سان جيرمان.

وقال "ربيع محمد": "نصيحتى للفرعون المصري الانتقال الى ريال مدريد لتقديم المزيد من الانجازات خاصة أنه يمتلك ميزة التطوير، وهو أكثر لاعب نجح في الحفاظ على مستواه خلال السنوات الأخيرة سواء مع فيورنتينا ثم بعد الانتقال لروما والآن مع ليفربول".

وأعرب "سعد حافظ" عن تمنياته بأن ينتقل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى ريال مدريد، أو برشلونة، مشيرا إلى أن أي لاعب يتلقى عرضا من ريال مدريد أو برشلونة، لا يمكن أن يرفضه، فلم يحدث من قبل أن دفعت مثل هذه الاندية مبالغ كبيرة في لاعب، وفي النهاية جلس على دكة البدلاء.

وأوضح "هانى مصطفى" أن الاندية التى تولي اهتمامها بالفرعون المصري محمد صلاح كريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان أسماء كبيرة ويحلم أي لاعب كرة قدم بارتداء قميصها ولكن في الوقت الحالي انتقال صلاح مخاطرة كبيرة خصوصا أنه يقدم أفضل مستوياته في ليفربول ويعتبر النجم الأول وانتقاله إلى أي نادي في الوقت الحالي سيكون مع مجموعة كبيرة من النجوم ومشاركته باستمرار ستكون خطوة غير محسوبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل