المحتوى الرئيسى

عاهل البحرين يمنح سفير الإمارات وساما من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده

03/20 21:16

عاهل البحرين يمنح السفير الإماراتي وسام المملكة

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين في قصر الصافرية، ليل الإثنين، عبد الرضا عبد الله خوري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء مهام عمله الدبلوماسي. 

وخلال اللقاء أعرب ملك البحرين عن اعتزازه بعمق العلاقات التي تربط بين البحرين والإمارات والتي تزداد رسوخاً في كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.

كما أشاد العاهل البحريني، وفق ما ذكرته وكالة أنباء البحرين، بالمكانة الرفيعة التي تتبوأها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على المستوى الإقليمي والعالمي، وما حققته من إنجازات ونهضة شاملة على مختلف الأصعدة، داعياً الله سبحانه وتعالي أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

ومنح عاهل البحرين السفير الإماراتي "وسام البحرين من الدرجة الأولي" تقديراً منه للجهود الطيبة التي بذلها السفير الإماراتي في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، متمنيًا له كل التوفيق والسداد في مهامه المستقبلية.

وأعرب سفير الدولة عبدالرضا عبدالله الخوري عن فخره واعتزازه بوسام البحرين من الدرجة الأولى الذي منحه إياه الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد أن "هذا الشرف الكبير يعتبر ترجمة حقيقية لطبيعة العلاقات الأخوية والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين".

وقال السفير عبدالرضا عبدالله الخوري في كلمته: "أستحضر وأنا في انتهاء فترة عملي كسفير لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين الشقيقة عقودا طويلة من العلاقات التاريخية والثوابت والرؤى المشتركة، فضلا عن وشائج القربى والصلات الحميمة والروابط المتينة والتعاون منقطع النظير بين بلدين يتمتعان بثقل سياسي وموقع جغرافي واستراتيجي مميز وتشتركان في سياسة خارجية تتسم بالحكمة والعقلانية والاتزان". 

وأضاف:" لقد بات وهج العلاقات الإماراتية البحرينية ساطعا بفضل حكمة قيادتي البلدين".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل