المحتوى الرئيسى

الغرفة التجارية بسوهاج تحشد الصناع استعدادًا لانتخابات الرئاسة

03/20 19:53

القاهرة - الثلاثاء، 20 مارس 2018 07:50 م

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 03:04 م

أكد المهندس احمد ناصر الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة سوهاج، أن الغرفة تقوم بدور كبير في تنمية المحافظة من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية.

وأشار«الناظر» أن أعضاء الغرفة نجحوا في حشد الآلاف من أبناء سوهاج العاملين في دول الخليج، للمشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

وأكد «الناظر» أن الغرفة أرسلت برقية تأييد للرئيس السيسي، وأن جموع التجار ورجال الصناعة والمستثمرين في سوهاج يؤيدونه ويبايعونه على قلب رجل واحد، ليعبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان في فترة رئاسية ثانية من اجل الاستقرار والتنمية.

من جانبه، قال الدكتور محمد مبارك، عضو الغرفة: "إننا حرصنا في الفترة الماضية على توعية أكبر قدر من التجار وأصحاب المصانع علي أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية لكي يساهموا في توعية ذويهم للمشاركة في الانتخابات ليس في سوهاج فقط ولكن أقاربهم وأصحابهم العاملون في دول الخليج خاصة أن سوهاج إحدى المحافظات التي بها أعلى نسبة عمال في دول الخليج والنتيجة جاءت مشرفة منذ أيام عندما احتشد أبناء مصر في الخارج أمام اللجان لتتحول إلى مظاهرة في حب مصر وهذا ما سيحدث أيام 26 و27 و28".

فيما ذكر أحمد اللبان، عضو مجلس إدارة الغرفة، أن ما حدث خلال الأربع سنوات الماضية من عهد الرئيس يعد نقلة نوعية في المشروعات القومية التي لم تشهدها البلاد على مدي عقود.

 من جانبه أكد محمد عبد الرحمن محمد عضو الغرفة، أنهم نجحوا في تفعيل التواصل بين التجار والصناع على مستوى المحافظة وبين مكاتب الاستثمار وهيئة التنمية الصناعية وجمعية المستثمرين وأجهزة المحافظة لدفع عجلة الاستثمار بسوهاج.

Comments

عاجل