المحتوى الرئيسى

فوز «نفيسة أحمد شيبة» بلقب الأم المثالية في الأقصر

03/20 19:12

أعلن أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالأقصر، عن فوز "نفيسة أحمد شيبة الحمد"، من قرية الضبعية بمركز القرنة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة الأقصر لعام 2018.

وأضاف وكيل التضامن، أنه من المقرر غدا الأربعاء، أن يتم تكريمها والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية عيد الأم، بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.

يشار إلى أن الأم المثالية للمحافظة، تبلغ من العمر 65 عاما، توفي زوجها قبل 22 عاما، وكان مزارع بسيط، ولم يتخط أبناؤها المرحلة الابتدائية، لترفض الزواج مرة أخرى، وتخرج للعمل في تجارة الغلال، لتربية نجليها "موسى ومصطفى"، حيث يعمل الأول مرشدا سياحيا للغة الانجليزية، وتخرج في كلية السياحة والفنادق جامعة القاهرة.

بينما حصل نجلها الثانى مصطفى على دكتوراه في إدارة الأعمال والبيزنس وتنمية المقاصد السياحية، من جامعة تورتوتيارتا المكسيكية، ويقوم بالتدريس في جامعة لويس بالمكسيك أيضا، ويعمل خبير ومستشار سياحى لدولة الإمارات العربية المتحدة في قارة أمريكا الشمالية، ومشرفا على العديد من المشروعات السياحية بالمكسيك، وله عدة مقالات عن تنشيط السياحة في أحد الجرائد المصرية الإلكترونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل