المحتوى الرئيسى

صور.. مصر للطيران تحتفل ببعثة المنتخب الوطني - أهرام سبورت

03/20 17:55

احتفلت شركة مصر للطيران ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، وذلك أثناء سفر الفراعنة إلى سويسرا لخوض أول معسكر استعدادًا لمونديال روسيا.

وصلت منذ قليل بعثة المنتخب الوطني إلى سويسرا برئاسة عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعدما أقلعت الطائرة الخاصة من مطار القاهرة القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، لخوض معسكر الإعداد الأول من اليوم وحتى يوم 28 مارس الحالى.

وكان على متن الطائرة الخاصة التي أقلت بعثة المنتخب 21 لاعباً، وهم: عصام الحضرى، وأحمد فتحى، ومحمود عبدالرزق (شيكابالا)، وعبدالله السعيد، وحسام عاشور، ومحمد عبدالشافى، وأحمد حجازى، ومروان محسن، وعمر جابر، وأحمد الشناوى، وسعد سمير، وطارق حامد، ومحمود عبدالمنعم (كهربا)، ومحمود حسن (تريزيجيه)، ومؤمن زكريا، وعلى جبر، ورمضان صبحى، ومحمد الشناوى، ومحمد عواد، وأيمن أشرف، ومحمد مجدى «أفشة».

ويلتقى المنتخب المصرى مع البرتغال ودياً يوم 23 مارس الحالى، ومع اليونان يوم 27 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن ينضم 7 لاعبين محترفين بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى معسكر الفراعنة الأول في سويسرا، وذلك بعدما منعهم ارتباطهم مع أنديتهم الأنضمام إلى التجمع الأول في القاهرة، حيث خاض لاعبو المنتخب تدريباتهم على ستاد القاهرة أمس الأثنين.

ويلحق كل من محمد صلاح، ومحمد الننى، وأحمد المحمدى، وأحمد حسن (كوكا)، وعمرو وردة، وسام مرسى، وحسين الشحات، بمعسكر المنتخب في سويسرا.

وتجمع المنتخب الأول أمس الاثنين بأحد فنادق القاهرة، وخاض تدريباته فى السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل