المحتوى الرئيسى

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الدولى والرئيس الاقليمى للأولمبياد الخاص - أهرام سبورت

03/20 17:55

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر  تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي وأيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي ، ومارى ديفيز الرئيس التنفيذى والامير رعد بن زيد رئيس الاولمبياد الخاص الاردنى والشيخ دعيج ال خليفة مستشار الرئيس الاقليمى ورئيس الاولمبياد الخاص البحرينى والفنان حسين فهمى سفير الاولمبياد الخاص الدولى واطلع سموه خلال اللقاء على آخر مستجدات ومسابقات الألعاب الإقليمية التاسعه للاولمبياد الخاص التي تقام حاليا في مدينة أبوظبي والفعاليات والأنشطة المصاحبة واستعدادت أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.

مشيرا إلى أهمية هذه الألعاب التي تمثل تجربة متميزة وتوفر فرصة مثالية للاستعداد لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

وأثنى سموه على العمل الدؤوب والتعاون بين مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية والذي أثمر عن تنظيم حدث متكامل يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الإقليمية والدولية .. داعيا الجميع إلى مواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع استضافة الألعاب العالمية في العام المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل