المحتوى الرئيسى

تعرف على قصة كفاح الفائزة بلقب الأم المثالية لعام 2018 بمحافظة الأقصر

03/20 17:01

أعلنت مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن فوز السيدة نفيسة أحمد شيبة الحمد، من قرية الضبعية بمركز القرنة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة الأقصر لعام 2018.

وقال أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالأقصر، إنه من المقرر، غدًا الأربعاء أن يتم تكريمها والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية عيد الأم، بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعي.

ونفيسة الأم المثالية، والبالغة من العمر 65 عامًا، توفي زوجها قبل 22 عام، وكان مزارع بسيط، ولم يتخط أبناؤها المرحلة الابتدائية، لترفض الزواج مرة أخرى، وتخرج للعمل في تجارة الغلال، لتربية أبنيها موسى ومصطفى حيث يعمل الأول مرشدا سياحيًا للغة الانجليزية، وتخرج من كلية السياحة والفنادق جامعة القاهرة.

بينما حصل الثاني على دكتوراه في إدارة الأعمال والبيزنس وتنمية المقاصد السياحية، من جامعة تورتوتيارتا المكسيكية، ويقوم بالتدريس في جامعة لويس بالمكسيك، ويعمل خبير ومستشار سياحي لدولة الإمارات العربية المتحدة في قارة أمريكا الشمالية، ومشرفًا على العديد من المشروعات السياحية بالمكسيك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل