المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. محافظ الجيزة يكرم 17 أمًا مثالية

03/20 16:54

كرم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، 17 أمًا مثالية في احتفاليه أقامتها المحافظة اليوم، الثلاثاء، ومنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية.

شملت القائمة 6 من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، و10 أمهات مثاليات تم اختيارهن عن طريق اللجنة المشكلة من مديرية التضامن بالجيزة، بالإضافه إلى الأم المثالية على مستوى ديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة، أن التكريم يأتي تقديرًا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر ورحلتهن الطويلة من الكفاح مع أسرهن ومنهن من قدمت ابنها أو زوجها فداءًا للوطن في الحرب التي تقودها مصرنا الغالية للقضاء على الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن تكريم أمهات اليوم يعد أمثله لأمهات كثيرات أخريات يستحقن التكريم.

تضمنت الأمهات المكرمات: سهير عبد المنعم هلالي، والدة الشهيد العقيد أ.ح حازم إبراهيم حامد، ومرفت شوقي عويس محمد، والدة الشهيد العريف إسلام عبد الله عبد الرحمن أحمد، ونعيمة عبد الشافي أحمد نصر، والدة الشهيد الجندي أحمد شعبان المهدي، وأمال محمود محمد محمد، أرملة الشهيد اللواء محمد عبد المنعم عباس، وهدى عبد النبي أحمد نوفل، والدة الشهيد الرقيب ممدوح سالم عبد الحليم، ونادية عبد الرؤوف أبو سريع، والدة الشهيد المجند حمادة رجب عبد العظيم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل