المحتوى الرئيسى

لاعب برشلونة الجديد: إنيستا هو إله كرة القدم

03/20 16:46

أبدى البرازيلي أرثر ميلو لاعب فريق جريميو، إعجابه الشديد بأندريس إنيستا قائد برشلونة، وذلك خلال حديثه لموقع "جلوبو" البرازيلي.

وكان أرثر قد أتم انتقاله إلى برشلونة قبل 10 أيام، على أن يلتحق بصفوفهم انطلاقا من يوليو المقبل. (طالع التفاصيل)

رغم النفي.. موندو ديبورتيفو تؤكد مجددا تحرك مدريد لأجل ليفاندوفسكي بيكيه يتغيب عن التدريب الأول لإسبانيا استعدادا لألمانيا والأرجنتين لعنة الظهير الأيسر.. ساندرو يغادر معسكر البرازيل وشكوك حول لحاقه بمواجهة ريال مدريد أومتيتي يختار أساطير الطفولة.. ثنائي من برشلونة ومدافع إيطالي

اللاعب المستقبلي لبرشلونة علق على احتمالية رحيل إنيستا إلى الدوري الصيني: "لقد رأيت تلك الأنباء على انستجرام، ولكني لا أعرف ما إذا كانت صحيحة. أمنيتي أن يبقى في برشلونة، لأن جودة إنيستا لا يمكن إيجادها في مكان آخر. أرغب في اللعب بجواره، وأظن أن الجماهير وإدارة برشلونة يرغبون في استمراره".

وعن مقارنته بإنيستا: "أريد أن أبقى بعيدا عن تلك المقارنات، لأن إنيستا قدوتي، وهو لديه شخصيته وأنا لدي شخصيتي. إنه إنيستا، إنه إله كرة القدم، وأنا ما زلت في بداياتي".

وأضاف "علي التركيز على التطور وتقديم أفضل ما لدي في كرة القدم، ومن ثم سنرى ما سيحدث. إن كانت الأمور ستسير على ما يرام، إن كنت سأتأقلم بشكل جيد مع الفريق والمدينة".

وأكمل "أرغب في أن أحظى بمسيرة رائعة، إنيستا هو شخص أعشقه. إن تقربت منه، سيكون الأمر بمثابة المكافأة".

أرثر (21 عاما) بدأ بالفعل عملية التأقلم مع البيئة التي سينتقل إليها: "بدأت في تعلم الإسبانية بالفعل عندما تم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة. اعتقدت أنا وعائلتي أن الحصول على بعض الدروس سيكون مثاليا. على الناس أن يفكروا في المستقبل، وأن يجهزوا أنفسهم. من المهم أن تفهم ما يقوله المدرب وتوجيهاته في غرفة خلع الملابس".

لاعب الوسط الشاب سيحظى برفقة برازيلية ممتعة في صفوف البلوجرانا: "تحدثت مع كوتينيو مؤخرا، فقدت أردت أن أشكره لأنه أشاد بي. قمت بتهنئته على الشخصية التي يتمتع بها وعلى احترافيته داخل الملعب".

أرثر دخل بديلا في مباراة الديربي أمام إنترناسيونال يوم الأحد الماضي، وتمكن من تسجيل هدف فريقه الأخير في الانتصار بثلاثية نظيفة، قبل أن يقبل الشعار على قميص الفريق: "أعتقد أن الكثيرين تحدثوا عن تفكيري في برشلونة، وأنني لم أعد راغبا في اللعب لجريميو. ولذلك قبلت الشعار حتى أوضح الأمور، لنفي تلك القصة المرتبطة بتعلق ذهني ببرشلونة، حتى أشعر بالتحسن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل