المحتوى الرئيسى

بمناسبة اليوم العالمى للسعادة.. 6 أفلام هتخليك فى المود

03/20 16:29

يحتفل العالم باليوم العالمي للسعادة، الذي يأتي بمثابة دعوة للبشرية ليتمتعوا بالحياة ومباهجها، وحتى تتمكن من استحضار السعادة داخلك ننصحك بمتابعة عدد من الأفلام الكوميدية.

يدور العمل حول مبروك أبوالعلمين حمودة، مدرس في بلد ريفي، تسمى ميت بدر حلاوة، ويخشاه الجميع لأنه مثال للحزم والانضباط، رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين.

ابن حميدو صياد يصل مع زميله حسن إلى منطقة صالحة للصيد قرب مدينة السويس، يلتقي حميدو وحسن بفتاتين هما حميدة التي تعدت قطار الزواج، وعزيزة التي وقفت في أولى محطاته، ويلقى الهوى شباكه، فيطب حميدو في غرام حميدة، وحسن في غرام عزيزة.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أخوة لنفس الأب «منير الخطير»، هم: سمير (أحمد فهمي)، ويعمل دوبلير في السينما للفنان أحمد السقا، وشهير (شيكو) يحب الموسيقى ومعروف بعلاقاته النسائية المتعددة، وبهير (هشام ماجد) وهو ابن لأسرة أرستقراطية، تضطر الظروف الأخوة الثلاثة إلى السفر معًا عبر الزمن، إلى اليوم الذي قابل فيه والدهم الأمهات الثلاث، وعبر سلسلة من الأحداث الكوميدية يحاول الثلاثي العودة إلى زمنهم.

يتحدث الفيلم عن «مصري سيد العربي» (أحمد حلمي) الذي ترك مصر وهاجر إلى أمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عامًا يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، حيث يحمل جواز سفر أمريكيا وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز، فتتغير معاملة الجميع معه إلى النقيض، فيقرر التمرد على هذا الوضع.

تدور أحداث الفيلم حول اللمبي، الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويحب جارته نوسة، ويحاول مع والدته فرنسا الحصول على فرص عمل في إطار كوميدي.

يتناول قصة نادر «25 سنة»، الذى يحلم بأن يصبح مذيعا تليفزيونيا، وهو حلم يسيطر عليه منذ الصغر، حيث كان رئيس الإذاعة المدرسية طوال مراحل الدراسة، يقدم أوراقه لاختبار المذيعين في إحدى القنوات الفضائية، ويطلب من أسرته وأهل الشارع الدعاء له بالنجاح ويعدهم بأن يعبر عن مشاكلهم وأحلامهم، ويقابل في الاختبار «عفت»، التي تحلم مثله بأن تكون مذيعة تليفزيونية، وتبدأ علاقتهما من الوصلة الأولى كعلاقة شد وجذب.

«التاتو» بالنسبة للبعض ليس مجرد جملة أو كلمة أو رسمة رمزية، فهناك أشخاص بلغ هوسهم بالتاتو إلى حد تحويل كل مساحة في جسدهم للوحة، وفقد البعض لون الجلد الطبيعي، في سبيل رسم لوحاتهم المفضلة. من لندن، ...

بدا بسيطا في ملابسه وتعاملاته، إلى الحد الذي جعل الموجودين معه داخل مول تجاري بـ«الشيخ زايد»، لا يتوقعون أبدا أن يكون هو أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، الذي أجرى جولة لشراء الخضار والبقالة من المول. ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل